Desktop_00002

“الوعلان” تدشن أول صالة رقمية لـ”هيونداي” في لوكالايزر مول الرياض

دشنت شركة الوعلان للتجارة الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى أول صالة مبيعات رقمية لسيارات هيونداي على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الشركة في “لوكالايزر” مول الواقع بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز المعروف بـ”التحلية” – الرياض، بحضور الاستاذ مشاري بن فهد الوعلان رئيس الشركة والاستاذ فهد بن سعد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من المسؤولين التنفيذيين في شركة هيونداي موتورز بكوريا الجنوبية والمكتب الأقليمي بالشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعتبر الصالة الرقمية الأولى من نوعها لتقديم خدمات استثنائية لعملاء هيونداي الوعلان من خلال الأجهزة الذكية  التي تعطي العميل فرصة لأختيار الأفضل بطريقة مبتكرة. وتأتي هذه الخطوة لمواكبة نمو علامة هيونداي في السعودية، حيث تصدرت الشركة قائمة الوكلاء الأكثر مبيعاً خلال عام 2015 على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويمكن لعملاء هيونداي الوعلان من خلال الصالة معرفة كل ما هو جديد ومتميز من شركة هيونداي من خلال شاشات العرض واللمس الذكية ثلاثية الأبعاد مع تجربة قيادة متميزة بثلاث طرق عصرية جديدة كليا مع توافر عملية الشراء واجراءات التسليم كاملة.

ووصف الاستاذ فهد الوعلان صالة العرض الرقمية الجديدة بـ”النقلة النوعية” لمسيرة الشراكة التي تمتد لأكثر من 33 عاماً مع علامة هيونداي، لافتاً أنها تأتي للتركيز على الجيل الجديد الذي يتخذ من التكنولوجيا الرقمية واحدة من أهم وسائل التعامل اليومية في حياته.

وقال: تصدرنا العام الماضي ولله الحمد قائمة الوكلاء، ووجدنا أنفسنا بحاجة لمسايرة هذا التوسع المتميز لتلبية تطلعات العملاء وفق أعلى درجات التميز في الخدمات المقدمة لهم، لافتاً أن افتتاح “صالة رقمية” يعد خطوة بارزة توفر للعملاء مستواً جديداً من الخدمات”.

وتمثل الصالة نقطة تحول هامة ضمن الخطط الاستراتيجية التوسعية المحكمة والفعّالة لشركة الوعلان في السوق السعودية، ومنصة متكاملة ورائدة من الناحية التسويقية والخدمية للعملاء، ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير، حيث تتطلع الشركة بأن تصبح بوابة تسهم في زيادة حصتها السوقية خلال السنة الحالية والسنوات المقبلة بالسوق السعودية، التي تعد الأكبر والأكثر تميزاً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتابع الوعلان: اختيار “لوكالايزر” مول في شارع التحلية جاء نظير الكثافة الشبابية الكبيرة التي ترتاد هذه المنطقة، ولقربها للعديد من المناطق الحيوية التي تعد نقاط مبيعات استراتيجية للسيارات، مؤكداً أن الشركة تركز أيضاً على خدمات ما بعد البيع لمواكبة التوسع الحالي، حيث تم افتتاح سلسلة من مراكز الصيانة الحديثة لسيارات هيونداي، تتضمن مركزين لصيانة السيارات ومركز لصيانة الشاحنات الثقيلة، في كل من الفيصلية بمدينة الرياض، وعلى طريق مكة، فيما يقع فرع صيانة الشاحنات عند مخرج 28 بمدينة الرياض بالأضافة الى العديد من المراكز المنتشرة في المنطقة الوسطى.

مما يذكر أن شركة الوعلان حصلت مؤخراً على جائزة أفضل وكيل لسيارات هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015، وذلك خلال المؤتمر السنوي لوكلاء الشرق الأوسط وأفريقيا الذي أقامته شركة (هيونداي موتورز) في سيؤول مؤخراً لوكلائها المعتمدين.

Desktop_00001 Desktop_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك