Image00001

فيراري الشرق الأوسط وأفريقيا تُصدِر فيديو حول إنتاج فيلم Deserto Rosso

بعد أن لاقى فيلم “ديزيرتو روسّو” Deserto Rosso، الذي هو عبارة عن فيلم قصير مشوّق يستعرض سيّارة “كاليفورنيا تي” California T في تناغم باهر مع الصحراء العربية، الثناء والإعجاب أينما عُرض في أرجاء العالم، كشفت فيراري الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشاهد من كواليس الفيلم، وسمحت لمشاهديه بالتعرّف أكثر إلى الحدث والموقع اللذين تمّ فيهما تصوير الفيديو.

وقد جرى تصوير فيلم “ديزيرتو روسّو” Deserto Rosso في إطار رحلة قيادة عنوانها الرفاهية والترف على امتداد يومين في عمق صحراء الليوا، وحضرته مجموعة مختارة بعناية من نخبة أصحاب سيّارات فيراري وخبراء السيّارات. وشكل هذا الحدث تكريماً لواحد من أنجح طرازات فيراري على الإطلاق، ألا وهو طراز “كاليفورنيا تي” California T، ودُعيَ عملاء فيراري إلى الغوص في مزاياه الفريدة من نوعها، فيشكّلون من خلال هذا التمعّن خير تجسيد لماهيّة هذا الطراز الخلاب.

يكشف الفيديو الجديد الذي يحمل اسم “كواليس ديزيرتو روسّو” Deserto Rosso Behind the Scenes، الأسباب التي تدفع إلى اعتبار سيّارة “كاليفورنيا تي” California T أحد طرازات فيراري الأكثر رقياً وحصرية ومرونة في الاستخدام. من هذا المنطلق، تشكّل طرقات الصحراء الخلّابة أفضل موقع لقيادة هذه السيّارة المميّزة، فتُبرز بوضوح مزاياها الكلاسيكية الرائعة وأسلوب قيادتها. وهذا المزيج الراسخ بين الأداء العالي وأسلوب الحياة الفاخر هو السبب الذي جعل سيّارة “كاليفورنيا تي” California T سيارة وضعت معياراً عالمياً يُحتذى به لسيارات السياحة الرياضية عالية الأداء كافة.

وقد جاءت سيّارة “كاليفورنيا تي” California T ثمرة تاريخ فيراري العريق والجبار، الذي يعود إلى خمسينيات القرن الماضي، فهي تجسّد قمّة الأناقة والجمال. ويلتقي فيها الجمال البارز مع جوهر العلامة الرياضي بشكل محرّك جديد من 8 أسطوانات على شكل V مع توربو وحلول تكنولوجية متطوّرة. وتشتهر سيّارة “كاليفورنيا تي” California T أيضاً بمرونة استخدامها العالية، ويظهر ذلك بوضوح في السقف القابل للطي لحماية السائق من الحرارة في منتصف النهار، أو للسماح لهم بالاستمتاع بنسيم الصحراء العليل والمنعش ليلاً. ومن خلال هذا الاحترام لتقاليد الماضي تغدو هذه السيّارة الرفيق المثالي للصحراء العربية، تلك الأرض الشاسعة الزاخرة بالحكايات والمغامرات القديمة والتي تضمّ امتدادات لم تطأها قدم العالم المعاصر.

وفي الفيديو تظهر سيّارة “كاليفورنيا تي” California T وهي تتنقّل ببراعة وخفّة على طرقات الصحراء المتعرّجة، في عرض مترف للسرعة والتجاوب الهائل فيسلّط الضوء على الكثبان الرملية بجمالها الطبيعي وانحناءاتها المتموّجة وكأن تلك البوادي بحرٌ من الرمال الذهبية، ويُبرز كذلك الأداء العالي والتسارع القوي والصوت المذهل الذي تنفرد به سيّارات فيراري.

ويُعتبر امتلاك سيّارة “كاليفورنيا تي” California T امتيازاً حصرياً غير متاح إلا لعدد محدود جداً من الناس، وقيادة سيّارة السياحة الرياضية هذه أثناء اقتراب الشمس لمعانقة الأفق قبل أن تختفي خلفه هو من دون شكّ تعبير غاية في الندرة والنقاوة عن الفخامة.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك