Image00001

“سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” تحتفي بتراثها العريق من موسيقى الجاز ولعبة البولو في دبي

احتفت “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات” التابعة لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT، في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بتوسعها في دبي بإقامة فعاليتين حصريتين راسختين في التراث الغني للعلامة التجارية الفاخرة. فقد تم الاحتفال بافتتاح أول فندق “سانت ريجيس” على الإطلاق في دبي من خلال عرض حي لموسيقى الجاز للموسيقي العالمي الشهير جيمي كولام، فضلاً عن “كأس سانت ريجيس العالمية للبولو”، التي تمهد الطريق لافتتاح أول منتجع للبولو للعلامة والمقرر له في عام 2017.

وخلال عصر موسيقى الجاز، استضافت قاعة الحفلات فوق سطح فندق “سانت ريجيس نيويورك” الشهير مجموعة من أشهر فناني موسيقى الجاز المفضلين من خلال عروض لا تنسى لعظماء الجاز مثل كاونت بيسي، وديوك إلينغتون، وبادي ريتش. ويتواصل برنامج “مشاهير الجاز في سانت ريجيس” “Jazz Legends at St. Regis“، مع كولام الذي تم تعيينه مؤخراً كسفير جديد للعلامة التجارية. ورحب كولام المشهور بنهجه المبتكر في الجاز، بافتتاح فندق “سانت ريجيس” في دبي مؤخراً من خلال مجموعة متآلفة من موسيقى الجاز أمام حوالي 200 شخص في 31 مارس.

وفي اليوم التالي أي في الأول من أبريل، استضافت “سانت ريجيس” “كأس سانت ريجيس العالمية للبولو” السنوية في الشرق الأوسط لأول مرة في تسع سنوات. وأقيمت المباراة على ملعب “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو” المرتقب والذي سيكون أول منتجع للبولو يحمل علامة “سانت ريجيس” عند افتتاحه في عام 2017.

وكانت “كأس سانت ريجيس العالمية للبولو” المباراة النهائية لمنافسات بطولة “كأس تحدي دبي للبولو 2016” التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ضمن سلسلة بطولات “كأس دبي الذهبية” المرموقة. وفي مباراة شهدت منافسة قوية من الفريقين، قاد سعيد بن دري فريقه بن دري للبولو للفوز على فريق الحبتور للبولو بـ 8 أهداف مقابل 7.

كما أقيمت مباراة “كأس بنتلي للبولو” في إطار مباريات “كأس سانت ريجيس العالمية للبولو” ضمن بطولة “كأس تحدي دبي للبولو 2016” الفرعية. وشهدت هذه المباراة الافتتاحية لـ “يوم البولو” من “سانت ريجيس” منافسة شديدة بين فريقي إدريس والذئاب لتنتهي بفوز الذئاب بهدف في الوقت الإضافي. وتؤكد الشراكة العالمية بين “بنتلي للسيارات” و”سانت ريجيس” على تراث وتميز العلامتين من خلال ابتكار تجارب مميزة للضيوف الذين قد يختارون الإقامة في أجنحة “بنتلي” التي تم تصميمها خصيصاً والمتاحة حالياً في فنادق “سانت ريجيس دبي” و”سانت ريجيس نيويورك” و”سانت ريجيس اسطنبول”.

وبهذه المناسبة، قال جيم بتروس، المدير العالمي للعلامة التجارية في “سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات”: “تشكل موسيقى الجاز ولعبة البولو جزءاً لا يتجزأ من تراث ’سانت ريجيس‘ العريق، ما يوفر لضيوفنا لحظات لا تنسى. وسواء كان الأمر الاستمتاع بتقديم جيمي كولام تحية تقدير وإعزاز إلى مشاهير وعظماء موسيقى الجاز أو مشاهدة ’رياضة الملوك‘ من خلال مناسباتنا للبولو، فإننا نهدف إلى تسجيل الأناقة التقليدية بعدسة الفخامة العصرية. وقد افتتحنا في أواخر العام الماضي فندق ’سانت ريجيس‘ في دبي، ونعتزم افتتاح فندقين آخرين في هذه الوجهة الحيوية بحلول عام 2018، ما يجعل ’سانت ريجيس‘ واحدة من أسرع العلامات الفندقية الفاخرة نمواً في المنطقة”.

وانطلقت علامة “سانت ريجيس” التجارية في الشرق الأوسط في عام 2011، لتشهد منذ الحين نمواً سريعاً إلى أربعة فنادق في المنطقة من خلال منشآت في الدوحة وأبوظبي ودبي. ويشكل فندق “سانت ريجيس دبي” الجديد جزءاً من مشروع الحبتور سيتي المرتقب، الذي يعد أكبر مشروع للضيافة لـ “ستاروود” في الشرق الأوسط والذي يضم فندقين آخرين لـ “ستاروود” تحت مظلة العلامتين التجاريتين المتميزتين “دبليو للفنادق” و”ويستن”. ويضم فندق “سانت ريجيس دبي”، الذي يقع في شارع الشيخ زايد، 234 غرفة وجناحاً بما فيها أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط، والذي يعد جناحاً بغرفة نوم واحدة ومستوحى من تصميم سيارة “بنتلي مولسان” الفارهة. كما يضم الفندق ثمانية مطاعم متميزة، ونادياً صحياً “إيريديوم سبا”.

وسوف يشهد العام المقبل ميزة أخرى هي الأولى من نوعها للعلامة مع افتتاح منتجع للبولو يحمل علامة “سانت ريجيس” وهو “منتجع ونادي سانت ريجيس دبي الحبتور للبولو”. وسوف يلي ذلك فندق “سانت ريجيس دبي، النخلة” المقرر افتتاحه في عام 2018، وسوف يضم حمام سباحة متكاملاً في الطابق 50. وبنهاية عام 2018، سوف تكون دبي المدينة الوحيدة في العالم التي تضم ثلاث منشآت تحمل علامة “سانت ريجيس”، ما يؤكد الطلب على أماكن فاخرة للإقامة الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك