Image00001

سامسونج وMBC تبرمان شراكة مميزة لتقديم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام لعملاء سامسونج عبر خدمة SHAHID PLUS

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة MBC تمنح عملاءها فترة تجريبية مجانية للاستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي. وضمن هذا الإطار، سيحظى عملاء سامسونج بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة مختارة من هواتف سامسونج الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية. وتقدم خدمة SHAHID PLUS لعملائه أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية.

وتعد SHAHID خدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، و التى توفرها مجموعة MBC ، وتتخصص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات و البرامج و الافلام الافضل . وتهدف الشراكة بين مجموعة MBC وسامسونج لدفع عجلة التحول نحو الجيل القادم من المحتوى التلفزيوني الآمن والمستدام، حيث ستتيح للعملاء من الاستمتاع بهذه البرامج على أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيونات سامسونج الذكية. وإضافة إلى ذلك، تسلّط هذه الشراكة الضوء على أهمية التعاون في توفير مستويات متعددة من الابتكار، بهدف تقديم تجربة تلفزيونية غامرة للعملاء.

وسيحظى عملاء سامسونج بفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مجانية من خدمة SHAHID PLUS ، والتي تقدمها أقوى منصات المشاهدة حسب الطلب على مستوى المنطقة. وبفضل عرض القيمة المضاف هذا، سيكون بإمكان عملاء سامسونج الاستفادة من هذه الفترة التجريبية على مجموعة محددة من أجهزة سامسونج الذكية وتلفزيوناتها الذكية، والاستمتاع بأفضل مكتبة للمحتوى التلفزيوني العربي، بما فيها أحدث الأفلام و المسلسلات العربية حصرياً و قبل عرضها على شاشات التلفاز.

وبغض النظر عن الجهاز الذي يفضله عملاء سامسونج، فسيحصلون على تجربة مشاهدة فائقة لا مثيل لها. وتوفر شاشات Super AMOLED في أجهزة سامسونج الفريدة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قدرات مميزة لإعادة توليد اللون تحاكي الألوان الطبيعية بمعدل أكثر من 90%. في حين تضمن ميزة الشحن السريع تقليص وقت انتظار عملاء سامسونج لشحن أجهزتهم. وتوفر أجهزة سامسونج اللوحية أداءً لا يمكن مقارنته ضمن تصميم انسيابي أنيق. وفي حين تقدم تلفزيونات سامسونج الذكية صورة عالية الجودة تنبض بالحياة ضمن تصميم آسر، تؤمن واجهة المستخدم (UI) المبتكرة والجديدة تناغماً لا مثيل له بين التطبيقات والتلفزيون من خلال توفير تجربة المستخدم الفائقة، وسهولة الانتقال بين المحتوى المباشر والرقمي.

وحول الشراكة الجديدة قال محمد دبوك، مدير قسم تلفزيونات سامسونج في السعودية: “تعتبر شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة MBC مثالاً مميزاً على توجه القطاع نحو تزويد العملاء بالمحتوى بطريقة أكثر ملاءمة وفعالية، وتسريع قدرات دعم البرمجيات التي تقدم هذا المحتوى على مجموعة أجهزة سامسونج المتنوعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية. ويأتي تعاوننا المستمر مع MBC تماشياً مع طموحاتنا في مواصلة تقديم خدمات محتوى الترفيه الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومن جانبه قال فضل زهر الدين مدير عام التسويق والإعلام الجديد بمجموعة MBC: “تتيح شراكتنا مع سامسونج انتشاراً الكترونياً أوسع للمحتوى الإعلامي الذي نقدّمه، وذلك من خلال خدمة “SHAHID PLUS”.” وتابع فضل زهر الدين: “نحن سعداء بهذه الشراكة لكونها تعزّز الريادة التي تتمتع بها MBC على صعيد المحتوى الإعلامي مُتعدِّد المنصات في المنطقة بأسرها.” وختم فضل زهر الدين: “تأتي هذه الشراكة انسجاماً مع قناعتنا بضرورة توفير المحتوى الثري والراقي الذي نقدمه لجمهورنا عبر أكثر من منصّة عرض، سواءً أكانت منصة تقليدية أو ذكية، ليكون بذلك قابلاً للمُشاهَدة في جميع الأوقات والأماكن، ومتاحاً لجمهور الملايين عبر أوسع رقعة انتشار ممكنة.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك