Image00001

المراعي تعقد جمعيتها العمومية غير العادية وتقرر رفع رأس المال

عقدت شركة المراعي جمعيتها العامة الغير عادية مساء أمس الأحد بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المساهين في الشركة،. وتم خلالها الموافقة على زيادة رأس مال الشركة من ستة مليارات ريال إلى ثمانية مليارات ريال، إضافة إلى إقرار توزيع الأرباح للمساهمين عن السنة المنتهية 31 ديسمبر 2015م بواقع ريال و 15 هللة للسهم. كما تمت الموافقة على كافة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية.

وتضمن لقاء مجلس الإدارة مع المساهمين حواراً مفتوحاً بين الجانبين عن الخطط المستقبلية للشركة وأبرز الاستراتيجيات المعتمدة في هذا الجانب.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة المراعي صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد إن المراعي قادرة بمشيئة الله على مواجهة تحديات الأعمال في العام الجديد. وأضاف أن الشركة ووفقاً لاستراتيجيتها ستمضي قدماً في تطوير أعمالها ومتتجاتها على حد سواء، كما أن الشركة ستكثف من جهودها في توطين الوظائف وهو الأمر الذي يأتي على رأس أولويات مجلس الإدارة”. وقدم الأمير سلطان بن محمد أجزل الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد، على دعمهم اللا محدود لشركات القطاع الخاص ما كان له أكبر الأثر على تطورها ونمائها.

من جانبه استعرض الرئيس التنفيذي السيد جورجيس شوردرت للحضور أبرز الإنجازات والتطورات التي تحققت للشركة خلال العام الماضي، وأطلع الحضور على أداء القطاعات المختلفة للشركة.

جدير بالذكر أن شركة المراعي التي تأسست عام 1977م  تعد أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم، وتم إدراجها كمساهمة عامة في سوق الأسهم السعودية في العام 2005م، وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربي عبر أسطول نقل يعد الأكبر في الشرق الأوسط.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك