The bright and airy reception which welcomes every guest to Canal Views

“داماك العقارية” تفتتح ثاني فنادقها الفخمة متكاملة الخدمات في منطقة البرج في دبي

افتتحت شركة “داماك العقارية” الرائدة في تطوير العقارات الراقية فندقاً متكامل الخدمات يضم 211 غرفة وجناحاً فندقياً فخماً في منطقة البرج في دبي.

 ويعتبر “كانال فيوز” المشروع الثاني للشركة في منطقة وسط دبي التي تعد وجهة مثالية للتسوق والسياحة، ويأتي المشروع عقب  النجاح الكبير الذي حققه “داماك ميزون”، دبي مول ستريت بعد إطلاقه في نهاية العام 2013. وتشرف على إدارة وخدمة البرج الفاخر ذراع “داماك” للضيافة شركة “داماك ميزون”.

 واستوحت تصاميم البرج من التصاميم العصرية والمتقنة والشرِحة لمشاريع الضيافة في المدن الكبيرة مثل نيويورك ولندن وباريس. ويمتاز مشروع “كانال فيوز” بإطلالاته الخلابة على قناة منطقة الخليج التجاري المائية، وبإشرافه على أطول برج في العالم، وببعده لدقائق فقط عن أكثر المراكز التجارية ازدحاماً في العالم.

 وفي معرض تعليقه على المشروع، قال نايل مكلوغلين، نائب الرئيس الأول في “داماك العقارية“: “يتمتع مشروع “كانال فيوز” بأسلوبه وأجوائه الخاصة المختلفة عن تلك الموجودة في “داماك ميزون”، دبي مول ستريت، غير أن المشروعين يمتازان بتقديم خدمات استثنائية رفيعة المستوى التي يتوقعها الضيوف والتي تليق بمكانة “داماك ميزون”. ونتطلع لاستقبال العائلات وزوار الأعمال من شتى أنحاء العالم وندعوهم للتنعم بمستويات الخدمة المترفة المقدمة في أهم المواقع في دبي حيث المناظر الخلابة وسهولة الوصول إلى أجمل الوجهات في دبي.”

 ويضم فندق “كانال فيوز” أجنحة فخمة مؤلفة من غرفة أوغرفتين أو ثلاث غرف نوم بما يلبي متطلبات جميع النزلاء. وتتمتع كل وحدة سكنية بخدمات إنترنت مجانية ومطبخ مزود بكافة التجهيزات وقنوات تلفزيونة متنوعة.

 كما تشتمل الأجنحة الفندقية الفاخرة على تشكيلة من المرافق والخدمات الترفيهية التي من شأنها توفير تجارب استثنائية. ويوجد مقهى “ميزون كافيه” في الطابق الثالث ويقدم باقة متنوعة من المأكولات الدولية الطازجة. كما تتسم منطقة الردهة بوجود شرفات خلابة مطلة على المنطقة ما يوفر أجواء مثالية للاسترخاء والتمتع بأجمل الجلسات حول بركة السباحة بصحبة العائلة والأصدقاء، في حين تتيح غرف البخار والساونا والجاكوزي الموجود في الهواء الطلق فرصة الاسترخاء في أجواء تساعد على إزالة تعب النهار.

 وتقدّم شركة “داماك العقارية” أرقى الخدمات من خلال ذراعيها المتخصصين في الضيافة “داماك ميزون” و “نايا من داماك”، بما يوفر أرقى مستويات الإقامة للنزلاء في أكثر من 11,000 شقة فندقية متكاملة الخدمات بحلول نهاية العام 2018، لتصبح الشركة إحدى أكبر مطوري ومشغلي الشقق الفندقية في العالم. ومع افتتاح “كانال فيوز”، يصبح عدد الغرف المُفتتحة والمشغَلة قرابة 1,000 غرفة.

 وحظي “داماك ميزون”، دبي مول ستريت الذي افتتح في ديسمبر العام الفائت بإقبال واستحسان كبيرين، ويتمتع المشروع بإطلالات آسرة على برج خليفة، أما شركة “نايا من داماك” فتعمل على إدارة مشروع “نايا في سوبوربيا جبل علي” للشقق الفندقية الحائز على جوائز.

 وتأسّست “داماك العقارية” عام 2002، وأتمت إلى الآن بناء ما يقارب 11,000 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2014 ما يزيد عن 26,000 وحدة سكنية في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 10,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات.  

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.damacproperties.com

 

Canal Views in the Burj Area of Dubai The spacious and luxurious living area in Canal Views The bright and airy reception which welcomes every guest to Canal Views



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك