Image00001

الكلاسيكو الاسباني يشهد اطلاق الجيل الجديد من Audi A4

تحولت المناسبة الرياضية للكلاسيكو الاشهر عالمياً بين ريال مدريد وبرشلونه في صراع على الدوري الاسباني الى حفل اطلاق الجيل الجديد من “Audi A4” ذات التوليفةً الرائعة من التكنولوجيا واللمسات الجمالية البديعة.

وبدعوة من شركة “Audi”  عبر موزعها الحصري بالمملكة العربية السعودية شركة “ساماكو للسيارات” تمتع حشد كبير من محبي الدوري الاسباني من رجال الصحافة والاعلام بمشاهدة المباراة الاكثر تشويقا بين فريقي ريال مدريد وبرشلونه بمرحلة الاياب ، في اجواء حماسية مثيرة والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد لبرشلونه.

محمد موسى مدير تسويق علامة اودي لدى شركة “ساماكو للسيارات” اوضح قائلا:” نحاول قدر الامكان التميز عند اطلاق طرازات جديدة ، والمباراة الشهيرة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة سواء كانت في الدوري الاسباني او في بطولة اوروبا تخضع لمتابعة اعلامية وشعبية على مستوى العالم ، وهي مناسبة جيدة لإطلاق طرازات أودي الشبابية في المملكة العربية السعودية.

واضاف موسى :”  طراز”Audi A4 “  الجديد  ، خضع الى تحسينات تقنية عالية ، وتعتبر الديناميكا الهوائية خير مثال ، كما خفضت النماذج الجديدة من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بشكل لافت،  وسيكون المحرك الأكثر قوة في سوق المملكة العربية السعودية عبارة عن وحدة من أربع اسطوانات مع قوة 252 حصان ، ونظام نقل الحركة Stronic ونظام quattro للدفع الرباعي.

وستتوفر ثلاثة أنواع مختلفة من نماذج المحركات المزودة بتقنية الحقن المباشر للوقود:35 TFSI بقوة 150 حصان (سعة 1.4 لتر)، 40 TFSI  بقوة 190 حصان (سعة 2.0 لتر) والمحرك الأبرز في المجموعة 45 TFSI بقوة 252 حصان سعة 2.0 لتر.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك