GOLF COMMUNITY – RENDER

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض المنتجات السكنية لحي “الغولف 3” في جدة والرياض

تواصل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توفير الحلول السكنية المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وذلك مع إعلانها عن موعد عرض المنتج السكني الجديد لـ 235 قطعة أرض في حي “الغولف 3” بمنطقة “المروج” الراقية، وذلك خلال يومي 22 و23 أكتوبر الحالي بفندق جدة هيلتون، ويومي 29 و30 أكتوبر بفندق الفيصلية بالعاصمة الرياض.

وأوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية:”تستمر المدينة الاقتصادية في تقديم مختلف المزايا ووسائل الراحة للمستثمرين والمشتريين بها ومنها منطقة “المروج” الذي يتوسطها ملعبٌ للغولف يتضمن 18 حفرة”. مشيراً إلى أن الأراضي السكنية الجديدة ستسهم في النمو المطرد للمدينة الاقتصادية وستعزز جاذبيتها للمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية.

ويوفر حي “الغولف 3 ” أراضٍ سكنية بمتوسط مساحة يبلغ 776 متر مربع، يطل بعضها على ملعب الغولف العالمي ذو 18 حفرة، والبعض الأخر مطلاً على بحيرة الغولف. وسوف يتميز الحي إما بالنمط المعماري العربي أو الإسباني، حيث صُمم من قبل فريق محترف من المعماريين ومصمّمي الديكور من أجل الحفاظ على أسلوب فريد يلبي كافة متطلبات الحياة العائلية الراقية. وتتميز المنطقة بموقعها بجوار الحدائق الخضراء وبقرب المجمع الرياضي وملعب الجولف، ونادٍ اجتماعي و”أكاديمية العالم” أول مدارس المدينة، إلى جانب المحلات التجارية ومركز التسوق وخدمات الرعاية الصحية.

هذا، وقد يتم حاليا تطوير البنية التحتية الخاصة بحي الغولف، ويتوقع الانتهاء من بناء ملعب الغولف في نهاية العام 2015م، في حين من المقرر أن يتم تسليم الأراضي السكنية خلال العام 2016م بمشيئة الله.

 تعد منطقة “المروج” التي تبلغ مساحتها الإجمالية 4.9 مليون متر مربع، أحد أرقى المناطق السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. وتنقسم إلى ثلاثة أحياء رئيسية هي: حي “المنازل”، وحي “الغولف” المطل على ملعب الغولف ذو الـ 18 حفرة، وحي “الشاطيء”.

 

GOLF COMMUNITY - RENDER GOLF COMMUNITY 3 -AERIAL VIEW RENDER



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك