dfhfhf

تعيين أندريا كولا مدير الأغذية والمشروبات بفندق فورسيزونز الرياض

أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن تعيينه أندريا كولا كمدير للأغذية والمشروبات في الفندق. سيدير أندريا فريق الأغذية والمشروبات مع أفكار جديدة مليئة بالإلهام، وخطط لتقديم القوائم الجديدة والمثيرة ومفاهيم طعام جديدة, في حين سيستمر بالتوفير للنزلاء أرقى تجربة في المأكولات والمشروبات عند تناول الطعام في الفندق.

 مع خبرة 20 عاما في مجال الضيافة، بدأ أندريا مسيرته في مدينة مولده البندقية, وعبر السنين تولى مناصب إدارية رئيسية مع أفضل الفنادق في أوروبا قبل أن ينضم الى عائلة فورسيزونز. وقد كان آخر منصب له كمدير الأغذية والمشروبات في فندق فور سيزونز قصر غريشام، بودابست قبل أن ينضم الى فندق فورسيزونز الرياض. أندريا خريج من مركز ستاروود للتعليم مع دبلوم في الأغذية والمشروبات ومعهد ألبرغييرو جوزيبي مافيولي، كاستل فرنكو فينيتو مع دبلوم وطني في إدارة الفنادق والمطاعم.

 و قد صرح السيد أنتوني تايلر مدير عام فندق فورسيزونز الرياض إن خبرة أندريا التشغيلية مع سعيه الدائم لخدمة متميزة ستصبح مكوناً رئيسياً للفندق والدافع للاستمرار في تقديم أرقى تجربة طعام والأكثر تنوعاً في المدينة.

 في منصبه الجديد، سيشرف أندريا على جميع مطابخ الفندق و طعام الغرف والحفلات بالإضافة إلى عمليات الأغذية والمشروبات في مطاعم الفندق الأربعة إيلمنتس, روسو, ذا جريل ولوبي لاونج.

e



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك