Image00001

سمو أمير منطقة القصيم يتسلم تبرع عملاء ومنسوبي بنك الرياض لجمعية “كبدك”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بمكتب سموه بمقر الإمارة يوم الأحد الماضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق المشرف العام على برامج خدمة المجتمع ببنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة، الذي قام بتقديم شيك بمبلغ  710,333.64 ريـال حصيلة تبرع  عملاء وموظفي وموظفات بنك الرياض للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) ببريدة ضمن برنامج (قنوات الخير) الذي يتبناه البنك.

وأشاد سموه بهذا الدعم الخدمي، الذي يؤكد حجم العلاقة والتعاون الاجتماعي بين الجهات الأهلية والخيرية والحكومية جميعها، متمنياً أن يحقق هذا التبرع  الإسهام في  نشر ثقافة الوعي بأمراض الكبد وسبل الوقاية منها. مثنياً على هذه الخطوة التي وصفها بالخيرة من أبناء الوطن موظفي وموظفات وعملاء بنك الرياض، وحسهم الاجتماعي بدعم الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) ببريدة.

من جانبه، رفع الربيعة شكر البنك الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، على رعايته الكريمة والدائمة للشراكة التي تربط البنك بالجمعية بدءاً من توقيع الاتفاقية بين الطرفين ووصولاً إلى جني أولى ثمار هذه الشراكة من خلال الشيك المقدم ضمن برنامج ( قنوات الخير) قنوات بنك الرياض الإلكترونية.

كما قدم الربيعة جزيل شكره لعملاء وعميلات ومنسوبي ومنسوبات بنك الرياض الذين تبرعوا من خلال قنوات بنك الرياض الإلكترونية ضمن برنامج (قنوات الخير) للمستفيدين والمستفيدات من خدمات الجمعيات المدرجة ضمن البرنامج.

ولفت الربيعة إلى أن اعتماد بنك الرياض برنامج ( قنوات الخير )، يأتي في إطار بحث البنك الدؤوب عن كل ما من شأنه تحديث وتطوير قنوات التعاون المثمر والبناء مع الجمعيات الخيرية المميزة وترسيخ دوره الحيوي والفعال في دعم العمل الخيري بشكل عام ، مشيراً إلى أن الجمعيات الوارد ذكرها في قائمة ( قنوات الخير)، تم انتقاؤها بمنتهى الدقة والمسؤولية، من حيث اطمئنان بنك الرياض إلى أن العمل في هذه الجمعيات يسير وفق عمل مؤسسي ويتسم بالشفافية والتميز مما يسهل إجراءات التبرع، ويفتح أمام العملاء قنوات جديدة وموثوقة لإيصالها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك