Image00001

“زين السعودية” تقدم أحدث أجهزة الهواتف الذكية من سامسونج

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاق جهازي سامسونج جالكسي S7 و S7 edge، الجديدين عبر كافة فروعها في المملكة ومتجر “زين” الإلكتروني وبـ2,399 ريال و 2,749 ريال على التوالي.

وأوضحت الشركة أن الجهازين متوفران مع كافة باقاتها المفوترة ومسبقة الدفع، لتمكّن المشتركين من الاستمتاع بالمزايا المتعددة للجهازين، مع الحزم المتنوعة من الخدمات التي تقدمها باقتها والتي تتضمن أفضل تعرفة للمكالمات المحلية عبر باقة خطير، والحزم المتكاملة من دقائق المكالمات والإنترنت واليوتيوب المجاني بلا حدود عبر باقات شباب.

ويوفر متجر زين الإلكتروني على الرابط (shop.sa.zain.com)، خيارات متنوعة للدفع تشمل الشراء عبر بطاقات الائتمان ونظام سداد، إلى جانب التوصيل المجاني و تسليم الجهاز في العنوان المحدّد خلال 72 ساعة من الطلب.

هذا ويدعم جهازا جالكسي s7 و s7 edge شبكة الجيل الرابع من “زين” مما يقدم للمشتركين قيمة مضافة عبر الاستمتاع بالسرعات العالية لخدمات الإنترنت خاصة في مجال بث الفيديو والمواد الرقمية، حيث يتوفر الجهازان بشاشة Super AMOLED capacitive touchscreen بحجم 5.5 انش ودقة  1440×2560 بكسل، هذا بالإضافة إلى مزايا الجهازين المتعددة والتي تتضمن مقاومة الغبار والماء، والشحن السريع للبطارية وغيرها.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في معرفة المزيد حول الجهازين أو أٌقرب فروع “زين” أو عن الباقات المتوفرة إلى زيارة موقع الشركة www.sa.zain.com، أو من خلال الاتصال بمركز رعاية المشتركين على الرقم 0590000959 (959 من خط زين).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك