Image00001

مستثمرون يوقعون اتفاقية مشتركة لتطوير المشروع السكني الفاخر بجدة

أعلنت شركة سدرة المالية عن تعيينها مستشاراً مالياً لمجموعة من المستثمرين (المرجان القابضة وشركة نوى) في مشروع “ايدين ريزيدنس” السكني الفاخر، الذي سيتم تطويره بمدينة جدة.

وصرح الأستاذ هاني باعثمان، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة سدرة المالية أن “المشروع يؤكد التزام المستثمرين السعوديين نحو سوق العقارات المحلي، ويعد مؤشراً على الفرص الواعدة العديدة التي يحفل بها السوق رغم الضغوط التي يتعرض لها الاقتصاد السعودي، والمنطقة بشكلٍ عام”. مشيراً إلى أن تكلفة المشروع الإجمالية تقدر بنحو 80 مليون ريال، ويتوقع الانتهاء من تنفيذه بحلول منتصف العام 2018م بمشيئة الله”.

من جهته، أوضح المهندس محمد زهير العظم، الشريك في شركة نوى، قائلاً “شراكتنا في هذا المشروع الهام تفتح الطريق لتأسيس علاقات طويلة الأمد بين نوى وسدرة المالية، والتي تتضمن كذلك تأسيس صناديق خاصة للتطوير العقاري”.

ويعد ” ايدين ريزيدنس ” أحد أهم المشاريع السكنية التجارية التي يجري تطويرها حالياً في السوق السعودي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق إبراهيم الجفالي في حي الأندلس بمدينة جدة، وهو عبارة عن مجمعٍ سكنيٍ فاخر يوفر أسلوب حياة حصري لسكانه، ويضم 58 وحدة سكنية تتراوح من غرف استوديو إلى شقق بثلاث غرف للنوم، تلبي متطلبات مختلف الأذواق وكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى عشر وحدات تجارية مميزة لتخدم سكان المبنى والمنطقة المجاورة.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك