Image00001

العنيزان رئيساً تنفيذياً لبنك البلاد

أعلن رئيس مجلس إدارة بنك البلاد سعادة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الحميد، عن قبول مجلس الإدارة استقالة الرئيس التنفيذي خالد بن سليمان الجاسر، وذلك اعتباراً من 28 مارس 2016، والتي تقدم بها للمجلس بناءً على ظروف شخصية خاصة.

وأكد الحميد أن الجاسر بذل منذ انضمامه للبنك البلاد في عام 2009م وخلال السبعة سنوات الماضية، جهداً ملموساً في تمتين دعائم البنك وترسيخ أسس عمله ما أدى إلى أن يحقق البنك نتائج ايجابية طوال تلك الفترة، والتي كان له دوراً مقدراً ومشكوراً في انجازها.

وبين الدكتور الحميد أن مجلس إدارة البنك قرر في اجتماعه تعيين سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان رئيساً تنفيذياً للبنك ليكون خلفاً للأستاذ خالد الجاسر إعتباراً من يوم الاثنين 28/03/2016م، مبيناً أن سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان من القيادات الإدارية العليا للبنك حيث كان يتولى منصب المدير التنفيذي للأعمال منذ أواخر العام 2014م، إضافة إلى تكليفه بمهام المدير التنفيذي للعمليات في بداية عام 2016، وهو قيادي ذو خبرة طويلة تزيد عن ثمان وعشرون عاماً في مجال العمل المصرفي تقلد خلالها مناصب قيادية مختلفة في البنوك المحلية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن العنيزان شغل منصب عضو في العديد من اللجان الإدارية والقيادية في بنك البلاد، ولديه إطلاع واسع على متطلبات الجهات الرقابية والبنوك المركزية وكذلك الحوكمة الإدارية.

والجدير بالذكر أن العنيزان حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود، كما تلقى العديد من البرامج التدريبية المتخصصة والإدارية بما فيها دورات تدريبية على رأس العمل مع بنوك عالمية خارج المملكة. وقد شارك في العديد من الندوات والمؤتمرات المحلية والعالمية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك