Image00001

معهد تشارترد للمحاسبين الإداريين يعيّن مديرةً لعملياتها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وباكستان

قام معهد تشارترد للمحاسبين الإداريين CIMA مؤخراً بتعيّن السيدة جيتو أهوجا لإدارة عملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

هذا وستقود السيدة جيتو أهوجا استراتيجية المعهد الرامية إلى تعزيز النمو والتطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وباكستان والأسواق المحيطة بها. وستعمل أيضاً بشكل وثيق في مع مؤسسات التعليم العالي المحلية والمعاهد الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص لتطوير ودعم خطط واستراتيجيات تحقيق النمو الاقتصادي وتنمية المهارات والكوادر المحاسبية في البلدان المعنية. وستقوم السيدة جيتو بتوفر قيادة ملهمة ومؤثرة في الأسواق التي تعمل بها لدعم وتطوير الكفاءات لدفعها نحو النجاح في الأعمال والاستدامة.

وسابقاً للمنصب الجديد، قامت السيدة جيتو بتولي منصب رئيس معهد تشارترد للمحاسبين الإداريين في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط حيث قامت بقيادة التخطيط الاستراتيجي وخطط التوسع والنمو وكان لها دور أساسي في زيادة حصة الشركة السوقية  منذ أن إستلمت منصبها في منتصف عام 2010.

وقالت السيدة إيرين تينغ، المديرة الإقليمية لمنطقة  آسيا والمحيط الهادئ في معهد تشارترد للمحاسبين الإداريين: “لقد كان للسيدة جيتو دوراً محورياً في إرساء أسس متينة لمعهد تشارترد للمحاسبين الإداريين مما سمح لنا بتوسيع شبكتنا وتسهيل عملياتنا في المنطقة. وقد عززت خُبرتها الإقليمية الواسعة من الخدمات المقدمة لأعضائنا وطلابنا وتمكينهم من إطلاق قدراتهم الكامنة من خلال معهد تشارترد للمحاسبين الإداريين.”

وأضافت السيدة إيرين تينغ:” إننا واثقون من مهارات وقدرات السيدة جيتا الاستثنائية والتي ستساعدها على تحقيق النجاح في منصبها الجديد.”

ولدت وترعرت جيتا أهوجا  في دبي-الإمارات العربية المتحدة ، ولديها أكثر من 10 أعوام من الخبرة في مجال التخطيط الاستراتيجي لتشمل مجموعة واسعة من وظائف العمل من المؤسسات المالية، وبرامج ولاء ورضا العملاء والحلول للعلامات التجارية. تحب جيتا الرياضات المغامرة، من ضمنها رياضة القفز بالمظلات والقيادة على الطرقات الوعرة وذلك أثناء وقت فراغها.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك