Koton – Tan Satchel Bag – 99 AED . 99 SAR . 99 QAR . 9.9 BHD . 9.9 OMR

كوتون تطلق مجموعة ربيع/صيف 2016 للنساء والرجال

قامت قطن باطلاق تشكيلتها الجديدة من مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون للنساء والرجال وتميزت التشكيلة الخاصة بالنساء بتقديمها خيارات كثيرة من الملابس الأساسية تتضمن فساتين فضفاضة تزينها مطبوعات وردية، قمصان بنسيج الجيبسي، و تنورات قصيرة بغرز متعاكسة، بنطلونات قصيرة عالية الحزام و قمصان الجابو مع خياطة إنجليزية، شيفون متجعد و تويد صيفي.

تتضمن الأشكال راء ذا كتف واحد مع تفاصيل الصيد البحري، رداء عبارة عن قطعة واحدة بلون المعدن، بيكيني ذي كتف واحد بتجعدات، قطعة واحدة عبارة عن نسيج إنجليزي و تفاصيل البوتي، رداء السباحة عبارة عن قطعتين مع تمزقات في البيكيني فيها مطبوعات وردية.

كما تميزت مجموعة ربيع/صيف 2016 كوتون للرجال تقدم خيارات غير معدودة خلآل شهور الطقس الحار لكي تناسب أحسن ستايل للرجل. القطع مصممة لخزانة رجل حضري الذي يعلم كيف يوازي ما بين العمل و المتعة، يعيد تعريف الموازات ما بين الحياة و الوظيفة.

القطع الرئيسية للمجموعة تتضمن بنطلون الشينو بألوان خفيفة، سترة ذات نسيج خفيف، جاكيت الصياد ذات جيوب متعددة، برمودا قصير قطني، قميص بحري مع تخطيطات، قميص بنسيج طبيعي بألوان الأرض مع دينيم خفيف و قميص من نوع شومبري.

أقمشة القطن الطبيعي، الدينيم، الشامبري و مطبوعات الكاموفلاج يعطون هذا الموسم. تدخل التشكيلة بشكل قوي في هذا الموسم مع ٱستعمال ألوان زرقاء غامقة، حينما تسيطر الألوان البيضاء الباهتة، الأزرق السماوي، البيج الغامق، الأخضر الزيتوني، الأسمر و ألوان التبغ على موسم الصيف. استمل لوني الأخضر و التوتي  لإعطاء إشرقاة للوك الكامل لهذا الموسم.

Image00001 Image00002 Image00003 Image00004 Image00005 Image00006 Image00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك