Image00001

“زين السعودية” أولى الشركات الداعمة لإطلاق برنامج (صديق) و(دليل أصدقاء ذوي الإعاقة)

بادرت “زين السعودية” في دعم اطلاق برنامج صديق و(دليل أصدقاء ذوي الإعاقة) الهادف لتأسيس منصة من الخدمات والعروض المخصصة وتوظيفها لخدمة ذوي الإعاقة، معلنة أنها بصدد إطلاق باقة خاصة يتم تصميمها من قبل مجموعة من ذوي الإعاقة.

جاء ذلك خلال مشاركة “زين” في حفل إطلاق الربنامج والذي عقد برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

وشدد الأستاذ عبدالمجيد بن محمد الرشودي الرئيس التنفيذي للرعاية بالعملاء في “زين السعودية” خلال الحفل على أن الشركة حرصت على أن تكون من أوائل المبادرين في التعاون مع (دليل أصدقاء ذوي الإعاقة)، إيماناً منها بأهمية توفير منصة متكاملة من الخدمات المخصصة، مما يتح المجال لمؤسسات القطاعين العام والخاص في المشاركة وأداء أدوارهم تجاه المجتمع وذوي الإعاقة بشكل خاص.

وكشف الرشودي أن “زين السعودية” وانطلاقاً من اهتمامها في أداء أدوارها الاجتماعية ستعمل بالتعاون مع مطوري منصة (دليل أصدقاء ذوي الإعاقة) على عقد ورش عمل تعد الأولى من نوعها، تجمع عدد من ذوي الإعاقة في سبيل تصميم باقة تقدم لهم حزمة متكاملة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم الاتصالية.

من جهته قدم الأستاذ سلمان الدعجاني مطلق برنامج صديق و (دليل اصدقاء ذوي الإعاقة) شكره وتقديره “لزين السعودية” على مبادرتها في الدليل، خاصة وأنها أولى الشركات التي حرصت على المشاركة والتواجد لتقديم خدمة خاصة لذوي الإعاقة واتاحة الفرصة لهم لتصميمها حسب احتياجهم، موضحاً أن (دليل اصدقاء ذوي الإعاقة) يهدف إلى تشكيل منصة متكاملة من الخدمات والعروض المصممة خصيصاً لخدمة ذوي الإعاقة.

يذكر أن ”زين السعودية” حرصت منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودية، على المبادرة الفاعلة في مختلف الفعاليات الاجتماعية والتعاون المستمر مع المبادرات الوطنية، وذلك بهدف خلق قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي سواء في عملياتها التجارية أو في برامج المسؤولية الاجتماعية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك