Image00001

سيارة كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً تلفت الأنظار في المعرض الدولي للسيارات في نيويورك

تحتضن مدينة نيويورك “الملقبة بالتفاحة الكبيرة” في معرض السيارات الدولي المقام بها في هذا اليوم سيارة كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً وذلك في أول ظهور لها. حيث قامت سيارة كيا كادينزا الفائقة الجمال بتحسين جميع العناصر التي توجت نجاح سابقتها بالحصول على إحدى جائزات التفوق، حيث تزهز بوجود مقصورة تم تصميمها بدقة متناهية إلى جانب إستخدام آخر ما تم التوصل إليه في عالم التكنولوجيا والاتصال والعناصر المعينة للسائق وظهورها بهيكل جسم وشاسيه أكثر قوة يدعمه نظام لتوليد ونقل الحركة أكثر كفاءة وفاعلية للحصول على منتهى المتعة في القيادة.

قال اورث هندريك، نائب رئيس إدارة تخطيط المنتجات، لشركة كيا موتورز الأمريكية: “إن سيارة كيا كادينزا الجديدة تضيف جرعة إضافية من الإثارة والمتعة إلى عالم السيارات الواسع إلى جانب ما تتمتع به من شكل في غاية الروعة والجمال والدهشة بالإضافة إلى تحسينات أضفت إلى جمالها جمالاً”. وإستطرد قائلاً: “إن كل ما تتم رؤيته والإحساس به في مقصورة سيارة كيا كادينزا قد تم تحسينه، ولكن علاوة إلى ذلك نجد أن سيارة كيا كادينزا تتمتع حقا في الأسفل بهيكل شاسيه أكثر صلابة وأخف وزنا مع وجود ناقل للحركة بثمانية سرعات وتحسن كبير في ديناميكية ومتعة القيادة.”

لقد أصبح الجيل الثاني من سيارات كيا كادينزا جاهزاً للبيع منذ أواخر عام 2016م، وسوف يتم الإعلان عن الأسعار عندما يقترب موعد طرح السيارة في السوق.

تصميم خارجي أكثر أناقة وثقة

يتميز التصميم الخارجي لسيارة كيا كادينزا، الذي تم إبداعه في إستوديو شركة كيا في كاليفورنيا، مسقط رأس التصميم الأولي لسيارة كيا تراكستر و” جي تي 4 ستينغر ” التي لا يمكن نسيان تصميمهما، يتميز بالدقة ويشع بالثقة والخطوط والتفاصيل الواضحة والجميلة والمعبرة. لقد بدأ كل شيء مع فلسفة المدير التنفيذي للتصميم في شركة كيا السيد/بيتر شراير التي كثيرا ما يستشهد بها وتركز على “بساطة الخط المستقيم”، والتي وصفت بوضوح الخط الواحد الإيمائي المعبر الذي يمتد بطول السيارة ويخلق شكل إنسيابي في غاية الروعة.

تقوم هذه المجموعة من الخطوط بالربط البصري للمؤشرات الضوئية المتناسقة على شكل حرف Z التي توجد في المصابيح الأمامية ومصابيح “LED” الخلفية، وتمنح سيارة كيا كادينزا الجديدة كليا الكثير من التميز والحضور البصري على الطريق سواء كان ذلك أثناء ساعات الليل أو النهار. يتميز الانطباع العام لمظهر السيارة بالتطور والمواكبة والحداثة والقوة التي تتحقق عبر نظام الإنكسار البصري لمساحة السطح الأمر الذي ينشئ العديد من الزوايا.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك