ggtggc7e00001

العيسى للسيارات تقدم عروضاً على نيسان باترول بطل الدروب 2016 بالتعاون مع برنامج البنك الاهلي التمويلي بنسبة مرابحة 0,99%

أطلقت شركة العيسى للسيارات، وكيل سيارات نيسان في المملكة، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة عروضاً تمويلية جديدة لسيارة نيسان باترول Y62 بالتعاون مع برنامج البنك الأهلي التمويلي و تستمر حتى 31 مارس أو حتى نفاد الكمية.

العرض الجديد يشمل جميع فئات نيسان باترول بطل الدروب ، وتشمل دفعة أولى قدرها 25%، ويتيح العرض الجديد أقساطاً تبدأ من 2.090 ريال وحتى 3.599 ريال حسب الفئة وبنسبة مرابحة 0,99% ، مع فترة تقسيط تمتد إلى خمس سنوات.

وأوضح الأستاذ شريف الجوهري، مدير عام التسويق بشركة العيسى للسيارات، أن العروض الجديدة ستسهم في تلبية الطلب على بطل الدروب نيسان باترول Y62، والتي تشكل خياراً مناسباً لعشاق سيارات الدفع الرباعي، حيث قوة الأداء ورحابة مقصورة الركاب.

وأشار الأستاذ الجوهري إلى أن نيسان باترول يتميز بفضل بمحركه الجبار ذو الثماني اسطوانات سعة 5.6 لتر، والمزود بنظام التحكم المتغاير برفع الصمامات VVEL ونظام حقن الوقود المباشر DIG والذي يطرح لأول مرة في عالم السيارات، مما يجعل المحرك قادراً على توليد قوة تمنحك منتهى التسارع مع قوّة تبلغ 400 حصان وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر، مدعوماً بناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات مع وضعية نقل الحركة يدوياً أو ميزة التحكم المتزامن بسرعة دوران المحرك، الأمر الذي يرتقي بمتعة القيادة.

وقال الجوهري أن العرض يشمل نسبة تأمين 3.75%، ولا يتضمن أي رسوم إدارية، ويحصل العملاء من خلاله على الصيانة الدورية المجانية لمدة عامين اثنين أو حتى مسافة60 ألف كم أيهما أولاً، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 3 سنوات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك