Image00001

فلاي إن (flyin.com ) يضاعف الجوائز مع العربية للعود ضمن حملة ” دبلناها”

أطلق موقع فلاي إن (flyin.com  ) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، حملة بعنوان #دبلناها على هامش مباراة فريقي الهلال والنصر التي أقيمت مطلع هذا الشهر، ضمن فعاليات دوري عبد اللطيف جميل، وذلك بالتعاون مع شركة العربية للعود. وكان الموقع قد دعا متابعيه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر لتوقّع نتيجة المباراة بين الفريقين على أن يتمّ إجراء السحب على الأسماء الفائزة لمنحها الجائزة.

وتأتي تسمية الحملة بـ #دبلناها لكون الجائزة مضاعفة للفائزين, ويحصل الفائز على جائزتين، حيث قدم موقع (flyin.com  ) إقامة لمدة ليلتين في أحد فنادق الـ 5 نجوم في مدينة دبي، أو أي من الوجهات التي يختارها الفائز، بينما قدمت شركة العربية للعود قسيمة شرائية بقيمة 3000 ريال.

يذكر أن شركة العربية للعود من عملاء فلاي إن (flyin.com  ) لقطاع الأعمال، حيث يقدم الموقع أعمال خدمات السفر والحجوزات للشركات وموظفيها.

هذا ودائماً ما يسعى موقع فلاي إن لخدمات السفر والسياحة لتقديم أفضل الخدمات لعملائه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي, ويحظى الموقع الإلكتروني بشهرة وتفاعل على تلك المواقع. وقد تمّ مؤخراً تصنيف حساب فلاي إن (flyin.com  ) ضمن أكبر 3 حسابات على الفيسبوك بالسعودية في مجال خدمات السفر والسياحة وخدمات الحجوزات وذلك من حيث عدد المتابعين, هذا بالإضافة إلى احتلاله المركز 14 عالمياً والأول في معدل سرعة النمو خلال شهر على التويتر في مجال حجوزات السفر والسياحة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك