Image00002

إيرباص تطلق علامة تجارية جديدة لمقصورة طائراتها تحت مسمى “إيرسبيس من إيرباص”

أطلقت شركة ايرباص علامتها التجارية الجديدة لمقصورة طائراتهاتحت مسمى “إيرسبيس من إيرباص” “Airspace by Airbus. وتعكس هذه الفلسفة الجديدة مدى إهتمام الشركة برفاهية الركاب وكذلك تحسين مستويات الأداء التشغيلي لعملائها من شركات الطيران.

هذا وستمثل علامة “إيرسبيس من إيرباص” “Airspace by Airbus التجارية أفضل ابتكارات المقصورة والتصميم المقدمة من شركة إيرباص، وستعمل على مساعدة المشغلين للإرتقاء بخدماتهم ومكانة علاماتهم التجارية. وستعكس إيرباص فلسفتها الجديدة لمفهوم المقصورة على طائرة الجيل الجديدA330neo التي سيتم إطلاقها في الأجواء قريباً والمستوحاة من مقصورة طائرة A350XWB التي دخلت الى نطاق الخدمة مؤخراً.

وعلّق نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتسويق في إيرباص، الدكتور كيران راو قائلاً: “لدى إيرباص تاريخ حافل من النجاحات المتمثلة في الكثير من الإبتكارات الفريدة والتي كان دوماً محورها الرئيسي المقصورة الداخلية لطائراتنا. لقد وردتنا العديد من الردود والانطباعات الإيجابية من المسافرين على متن طائرة A350XWB، وتطبيقنا لتكنولوجيا ومواصفات مقصورة طائرة A350 على مقصورة طائرةA330neo يعكس فخرنا لتبني مبادئ تصميم المقصورة من خلال علامتنا التجارية الجديدة – “إيرسبيس من إيرباص” “Airspace by Airbus.

وأضاف الدكتور كيران راو: “تعد طائرة A330neo الجديدة منصة الإطلاق لعلامة مقصورتنا التجارية، ومع إعتمادها إيضاً لعائلة طائرات A350XWB. نحن بصدد ثورة عصرية في عالم صناعة وتطوير المقصورات الداخلية للطائرات وبذلك نكون قد تمكنا من إلهام وتمّكين شركات الطيران ومساعدتها على تقديم تجربة طيران شخصية وفريدة لعملائها من المسافرين وفي الوقت عينه تحسين الأداء الاقتصادي للمساحة الداخلية لطائراتهم”.

هذا وتشمل المقصورة الجديدة من إيرباص أربعة مفاهيم رئيسية هي: الراحة والجو العام والخدمة والتصميم. وستوفر المقصورة الجديدة استرخاءً وإلهاماً بقدر أكبر للمسافرين ومن الناحية الشكل فإنها ستتمتع بجمالية فائقة بالإضافة إلى العديد من الوظائف العملية. فعلى سبيل المثال، سيستفيد المسافرون من مساحة إضافية في الخزائن العلوية للمقصورة ومرافق صحية أكبر ومقاعد وممرات أكثر راحة ورحابة.

وعلاوة على ذلك، سوف تطغى عناصر التصميم الفريدة على سائر حجرات المقصورة لتشمل أحدث تكنولوجيا الإضاءة (LED) لإضفاء المزيد من الراحة على أجواء المقصورة ومنطقة للترحيب بالمسافرين فريدة من نوعها والعديد من المزايا الأخرى. ستمنح هذه المزايا المسافرين الإحساس الحقيقي بالسفر المترف، وهو صلب ما تمثله المقصورة الجديدة على طائرةA330neo.

تُعتبر إيرباص الشركة الرائدة في قطاع صناعة الطائرات في العالم، وتزخر مجموعتها بطرازات هي الأكثر عصرية وفعالية في فئة الطائرات التجارية من المئة الى أكثر من 600 مقعداً. وهي السبّاقة في تقديم التقنيات المتطورة وتصميم أكثر الطائرات هدوءاً وفاعلية في العالم. وإلى يومنا هذا تم بيع أكثر من 16,300 طائرة لأكثر من 380 عميل حول العالم. لدى الشركة مرافق تصميم وتصنيع في فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وإسبانيا ومؤخراً في الولايات المتحدة وكذلك العديد من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة والصين واليابان والهند والشرق الأوسط.

Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك