Image00001

اقضِ على أشد درجات الحرارة مع تشكيلة CLIMACHILL الجديدة من أديداس لموسم ربيع وصيف 2016

تعود إليكم تقنية CLIMACHILL المبتكرة للعام الثالث على التوالي لتعيد تعريف المعنى الحقيقي للمنتجات المبتكرة والتي تمنح انتعاشاَ حقيقياً مع تقنيات أكثر تطوراً من ذي قبل وتصميم خاص بالنساء. اقضِ على الحرّ في موسم ربيع وصيف 2016.

كلما ازدادت درجة الحرارة، كلما زادت التحدّيات، وكلما زاد التصميم على تقديم أفضل أداء ممكن مع CLIMACHILL من أديداس.

بعد عملنا الدؤوب عن قرب مع الرياضيّين حول العالم، بات واضحاً أنّ ازدياد درجة الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في الجو يعيق تقديم الأداء المرجو خلال التدريب والمنافسات. فعندما تتجاوز درجة حرارة الجسم حاجز 37 درجة مئوية، تنقص فعّاليته بشكلٍ ملحوظ مما يعيق الرياضيّين من تقديم أفضل ما لديهم. هنا يأتي دور تقنية CLIMACHILL التي تستخدم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا لتحافظ على درجة حرارة الجسم عند أفضل مستوى وتسمح لهم بتقديم أفضل ما لديهم مهما ارتفعت درجة الحرارة.

قام فريق أديداس Futures بالعمل مع أفضل الرياضيّين في العالم إضافةً إلى القيام بتجارب كثيرة داخل حجرة المناخ الموجودة في مختبرات أديداس، ليَنتج عن هذا الجهد الكبير أكثر تشكيلة تقدم البرودة والانتعاش تمّ ابتكارها حتى الآن، مقدمةً مستوىً جديد وأكثر تطوراً من تقنيات CLIMACHILL السابقة لتعمل مع الجسم بشكلٍ رائع وتحافظ على درجة حرارة مناسبة للجسم.

  • تمّ تصميم تشكيلة خاصة بالنساء من مجموعة CLIMACHILL لأول مرّة على الإطلاق لتواكب احتياجات النساء الخاصة والتي تمّ اكتشافها من خلال أبحاث فريق Futures. فكانت النتيجة عبارة عن تشكيلة رائعة مصمّمة خصيصاً لتتماشى مع احتياجات النساء وتمنحها أفضل انتعاش ممكن.
  • تمّ تصميم سماكة ووزن القماش خصيصاً لكل نوع من أنواع الرياضات وذلك لتعزيز الأداء بناءً على احتياجات الرياضي.
  • تصميم فريد من نوعه يحتوي على كرات التبريد ذات الأبعاد الثلاثية والمصنوعة من الألمنيوم والتي تعد الأولى من نوعها. تمّ وضعها بشكلٍ خاص على الجهة الخلفية للرقبة لتتجاوب مع أكثر مناطق الجسم حرارةً وتوفر شعوراً فورياً بالانتعاش لحظة ملامستها للجسم.
  • قماش متطوّر على شكل شبكة يعمل على طرد الرطوبة الزائدة إلى الخارج.
  • نسيج مبتكر بارد للغاية يحتوي على مادة التيتانيوم لزيادة منطقة التلامس مع البشرة لتخفيف حرارة الجسد.

قالت عداءة المسافات المتوسطة الأمريكية بري فيلنغل حول الإطلاق الجديد: “أدرك تماماً أنني بحاجة لأن أتدرب كل يوم على مدار العام حتى أبقى بكامل لياقتي، وغالباً ما يكون ذلك خلال الأجواء الحارة للغاية حيث نجول حول العالم. لا يتوقف المنافسين عندما ترتفع درجات الحرارة وكذلك الأمر بالنسبة لي. لذلك فإن CLIMACHILL هي ما أصبو إليه لأنها تبذل جهدها كما أقوم أنا لتسمح لي بالتدرب بغض النظر عن درجة الحرارة.”

وقد قال عدّاء الحواجز الأمريكي وبطل العالم السابق جيسون ريتشاردسون: “لا يبدأ السباق بالنسبة لي عند خط البداية، بل يبدأ في اللحظة التي تطأ فيها قدمي التدريب وأنا أسعى لأُحسّن رقمي بجزء من الثانية. بفضل CLIMACHILL من أديداس، أصبح بإمكاني أن أقدم أفضل ما عندي على مدار العام.”

وفي معرض حديثها عن الإطلاق، قالت هايكه لايبل نائبة الرئيس لشؤون التطوير: “نعمل دائماً في أديداس مع الرياضيّين حتى نفهم كيف يمكننا أن نساعدهم على تقديم أفضل ما عندهم. يسعى الرياضيّون بأقصى طاقتهم وحتى نتمكن من مجاراتهم نقدم أيضاً أفضل ما لدينا لنبتكر منتجات مقاومة للمناخ وعصرية وفعّالة أكثر من أي وقتٍ مضى. ندرك تماماً أن الهواة والمحترفين حول العالم يعانون خلال التدريب من درجات الحرارة العالية. والآن مع تشكيلة CLIMACHILL الجديدة قمنا بابتكار تقنية جديدة لا مثيل لها في محاربة ارتفاع درجة حرارة الرياضيّين حتى يتمكنوا من المحافظة على أفضل أداء ممكن بغض النظر عن الحرّ.”

تحاكي التشكيلة الجديدة والتي تتميز بألوانها المتنوعة والمستوحاة من الروح البرازيلية الصيف الرياضي القادم وهي جزء من مفهوم CLIMAZONE الذي تمّ إطلاقه في عام 2016. قامت أديداس بابتكار مفهوم جديد من المنتجات تمّ تطويره “ليس لضعاف القلوب” خاص بمواجهة الظروف الجوّية المتغيّرة في كل موسم ليتمكن الرياضيّين من الحفاظ على مستواهم مهما كانت حالة الطقس.

تتألف أديداس CLIMA من ثلاث مجموعات متنوعة من المنتجات، تمّ تصميم كل منها لتمنح الرياضيّين الحماية الكاملة من الظروف الجوّية:

  • CLIMACHILL للتحكّم بدرجة الحرارة خلال الأجواء الحارّة.
  • CLIMAHEAT للحفاظ على حرارة الجسم عندما يصبح الجو بارداً
  • CLIMAPROOF لمقاومة الرياح والأمطار والثلوج

يمكن اقتناء هذه التشكيلات بما في ذلك أديداس CLIMACHILL من مناطق CLIMAZONE الخاصة لدى متاجر مختارة عبر العالم أو لدى adidas.com/climazone. سيتم إطلاق تشكيلة CLIMACHILL لموسم ربيع وصيف 2016 في مصر في الأول من أبريل على أن تتبعها منتجات CLIMAPROOF و CLIMAHEATخلال موسم الخريف والشتاء.

تتوفر تشكيلة Climachill لموسم الربيع والصيف والتي تتضمن الأحذية والملبوسات ابتداءً من 265 جنيه مصري ولغاية 1625 جنيه مصري لدى adidas.com بالإضافة إلى متاجر مختارة حول العالم وداخل الدولة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك