Image00001

مجموعة شاكر تطلق حملة أسبوع الصيانة المجانية الخاصة بمكيفات الهواء من “إل جي”

انطلاقاً من حرصها على استدامة النمو في منتجاتها من أجهزة تكييف الهواء وتفانيها في إرضاء عملائها، أطلقت مجموعة شاكر الوكيل المعتمد والوحيد لمكيفات إل جي في المملكة، حملة “أسبوع الصيانة المجانية” لأجهزة تكييف الهواء. وانطلقت الحملة في العشرين من مارس الجاري وتستمر لمدة أسبوع واحد، تشمل أجهزة التكييف الجداري والدولابي والشباك، لتمثل فرصة رائعة ليتعرف عملاء المجموعة على خدمات الصيانة من الدرجة الأولى التي تشتهر بها مجموعة شاكر.

وفي معرض حديثه عن الحملة قال السيد جميل عبد الله الملحم العضو المنتدب لمجوعة شاكر، “تهدف حملة أسبوع الصيانة المجانية إلى تعزيز العلاقة القوية بين مجموعة شاكر وعملائها الأوفياء، مثلما تطمح إلى لفت الاهتمام بالعملاء المحتملين ممن يرغبون في الانضمام إلى عائلة مكيفات “إل جي” ذات الجودة العالية، والاستفادة من خدمات صيانة متفوقة على يد أكبر فريق متخصص من المهندسين والفنيين الأكفّاء في المملكة”.

ودرجت مجموعة شاكر على إطلاق مثل هذه الحملات منذ عدة سنوات، وتشمل خدمات الصيانة المجانية تنظيف فلاتر الهواء وفحص غاز الفريون واستبدال قطع الغيار التالفة وغيرها. وينسجم عرض الصيانة الحصري مع رؤية مجموعة شاكر وإل جي الرامية إلى تمكين عملائها من الاستفادة من مجموعة خبرائها من المهندسين والفنيين، فقد تم تخصيص أكثر من ثلاثمائة أخصائي صيانة لخدمة العملاء أثناء الحملة، وأكثر من مائتي وحدة صيانة متنقلة عبر المملكة وأكثر من خمسةٍ وعشرين مركزاً ثابتاً للصيانة مزوّداً بأحدث التقنيات العالمية لاستقبال استفسارات وطلبات العملاء على مدار الساعة عبر أرقام موحّدة ومجانية لضمان خدمة سريعة وفعّالة بأرقى المستويات، ولمنح المستخدمين أجهزة تكييف بأداء ذي معايير قياسية يضمن الاستمتاع بصيف بارد ومنعش مع ضمان المحافظة على البيئة وتوفير استهلاك الطاقة الكهربائية.

كما توفر مجموعة شاكر لعملائها الكرام وسائل خدمية أكبر عبر مواقعها المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي وتوفر لهم خدمات إرسال طلبات الصيانة والردود المباشرة على الاستفسارات والتساؤلات اليومية فضلاً عن منحهم فرص الفوز بجوائز مختلفة من خلال العروض التي تقدمها المجموعة.

ومن المعروف أن مجموعة شاكر تملك أكبر أسطول من وحدات الصيانة لخدمات مابعد البيع في المملكة، وتأتي هذه الحملة على وجه الخصوص لتعكس تفاني المجموعة في منح عملاء “إل جي” حلول صيانة لا مثيل لها في الوقت والسرعة المطلوبتين.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك