Image00005

يو- مارك سبورت تفتتح أكبر معارضها في طريق الملك عبد الله بالرياض تحت شعار “عيش التجربة”

أعلنت شركة التسويق والتجارة المحدودة يو ماركعن افتتاح أكبر معارضها بالهوية الجديدة، يومارك سبورت بطريق الملك عبد الله بالرياض، وهو الفرع الخامس والخمسين للشركة، ويتميز الفرع الجديد بخاصية فريدة هي الأولي من نوعها في المملكة والخليج وهي عيش التجربة، التي تتيح للعملاء تجربة الاجهزة والادوات الرياضية بقسم خصصته لذلك داخل المعرض الذي يمثل قفزة كبيرة في مفهوم التسوق الرياضي في المملكة.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن خطة يو مارك” – الشركة الأسرع نموا في المملكة والخليج لتشييد فروع جديدة وتحديث الحالية كي تنسجم مع الهوية الجديدة للشركة الرائدة في تجارة الملابس والأجهزة الرياضية والتي تقود قطاع التسويق الرياضي في المملكة والخليج بعدما حققت قفزات هائلة وإنجازات استثنائية في غضون سنوات قليلة.

وحرصت، يومارك سبورت علي تصميم المعرض الجديد علي نحو يلبي استراتيجيات الشركة في المرحلة المقبلة، فعلى مساحة تتجاوز 1600 متر مربع تقدم يو ماركلعملائها تشكيلة واسعة من مختلف الموديلات الجديدة من الملابس والأحذية والمستلزمات الرياضية الرجالية والنسائية علي حد سواء، بالإضافة لملابس الأطفال من أشهر الماركات العالمية مثل، أديداس، نايكي، سكتشرز، ريبوك، أندر أرمر، بوما، أمبرو، سبورتيكا، أوليمبيا، برنس وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة.

وتقدم الشركة هذه التشكيلة الكبيرة من المنتجات بأسعار تنافسية، وفي متناول الجميع، بغرض تعزيز علاقتها بعملائها، وإتاحة الفرصة أمام قطاعات عريضة من المجتمع لاقتناء الماركات العالمية بأسعار منخفضة، وفي متناول أيديهم.

ويتميز المعرض الجديد بهويته المميزة وديكوراته ذات التصميم الأوروبى المتفرد ، الذي يجمع بين الإبداع الفني، وعبقرية استثمار المساحات الواسعة، التي تتيح متعة  النسوق بالمعرض، والتنقل بانسيابية ومرونة بين أقسامه ، وأركانه ، ومعروضاته التي جعلت المعرض يبدو كأنه لوحة فنيه منسجمة الألوان بفضل تشكيلة ونوعية المعروضات الذي يراعي توجه الشركة، واستراتيجيتها، وخططها المستقبلية، والشريحة التي تتوجه إليها.

وأعلنت الشركة عن تقديم خصم خاص قدره 20% علي معروضات معرض يومارك سبورتالكائن في طريق الملك عبد الله بمدينة بالرياض بمناسبة إعادة الاقتتاح.

و”يو – مارك” هي أكبر شركة متخصصة في تجارة الملابس والأحذية والإكسسوارات والأجهزة الرياضية، ودائما ما تتواجد فى مقدمة قائمة الـ 100 شركة الأسرع نموا في المملكة وكذلك ضمن قائمة الـ 500 شركة الأكثر نموًا في الشرق الاوسط والحائزة على شهادتي الايزو رقم 9001 و 14001.

Image00001

Image00003 Image00004 Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك