Image00001

سامسونج تطلق أحدث مكيفاتها الجديدة والمبتكرة في السوق السعودي

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أحدث مكيفاتها الجديدة والمبتكرة في المملكة العربية السعودية، والتي تمتاز بمزايا تقنية متطورة، وبتصاميم عصرية مبتكرة، وبجودة وكفاءة عالية في التبريد، وترشيد استهلاك الطاقة. جاء ذلك في حفل أقامته شركة سامسونج بفندق كمبينسكي في الرياض، بحضور السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، وعدد من المسؤولين بالشركة، ووكلاء توزيع مكيفات سامسونج في المملكة، ورجال الصحافة والإعلام.

وقال السيد كي وون بارك، إن تنظيم هذا الحفل يأتي لاستعراض أحدث مكيفات سامسونج الجديدة والمبتكرة، والتواصل مع الشركاء التجاريين للتعرف على تكنولوجيا سامسونج الحديثة في مجال تكييف الهواء، ورؤية الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج السيد بي كي يون الهادفة إلى إطلاق هذه المنتجات الجديدة لتحقيق مبيعات سنوية تصل إلى 10 مليار دولار بحلول عام 2020، وترسيخ الدور الريادي والقيادي لشركة سامسونج في توفير أفضل حلول التكييف لعملائها الكرام.

وأوضح السيد بارك، أن سامسونج ستوفر للسوق السعودي أفضل المكيفات التي تمتاز بتقنيات متطورة عن التقينات الحالية من خلال التركيز بشكل أساسي على أجهزة تكييف الهواء 360 الكاسيت الدائري (360 Cassette)، والجيل التالي من وحدات تكييف الهواء (DVMS) بقدرة 24 حصان، ووحدة تكييف الهواء (DVMS Eco) بقدرة 10 حصان، والتي تٌعتبر منتجات مثالية وعلامة فارقة في عالم التكييف نظرًا للقدرة الفائقة التي أحدثتها سامسونج خلال السنوات القليلة الماضية في صناعة المكيفات.

ومن جانبه قال المهندس ساهر هلال رئيس قسم المكيفات بشركة سامسونج السعودية، إن شركة سامسونج استطاعت أن تتجاوز تطلعات العملاء وتلبي احتياجاتهم المتزايدة بتوفير أفضل منتجات التكييف المتطورة التي تناسب المناخ الحار والرطب في المملكة، والقادرة على ضمان تبريد عالي وسريع، وتشغيل هادئ ومريح، فضلًا عن تميّزها بتوفير حلول حقيقية في ترشيد استهلاك الطاقة.

وأكد السيد هلال، تميّز وحدة الهواء الداخلية الجديدة 360 كاسيت الدائري بالتصميم الرائع والأداء القوي لتجهيزها بمروحة مبتكرة قادرة على توجيه الهواء بشكل أفقي بالكامل، وبالتالي تولد طبقات من الهواء البارد. مبينًا بأن تقنية موجة الهواء الدائرية التي طورتها سامسونج تضمن التحكم الدائم بدرجة حرارة الغرفة عن طريق توزيع الهواء بشكل متناسق ودائري بالكامل (360 درجة)، وتحقيق تبريد سريع ومريح للهواء بنسبة 100%، وزيادة التبريد بنسبة 34%، فضلًا عن تميّز هذه الأجهزة باختيار إضافة تقنية سامسونج للقضاء على البكتيريا والفيروسات والحد من الغبار والملوثات المحمولة جوًا والمواد المسببة للحساسية.

ويتميّز الجيل الجديد من وحدات (Super DVM) بتوفير أعلى معايير الكفاءة والأداء، حيث تتسم هذه الوحدات الجديدة بالعديد من المزايا مثل تكنولوجيا الضواغط العاكسة وزيادة كفاءة طرد الحرارة بمقدار 10% من خلال تقنية المبادل الحراري الهجين في الوحدات الخارجية وزيادة كفاءة تدفق الهواء للوحدات الخارجية بمقدار 17%. وبالإضافة لذلك فقد طوّرت سامسونج نظامًا للكشف عن تسرب غاز التبريد من النظام يتماشى مع صداقة البيئة ويوفر أقصى متطلبات السلامة.

فيما يمتاز الجيل الجديد لأجهزة DVMS Eco 14HP)) من سامسونج بتصميم مبتكر وكفاءة عالية في التبريد وبأرقى معايير الهندسة لتقديم وحدات خارجية تناسب متطلبات المباني السكنية والمكتبية على حد سواء. حيث سلطت سامسونج الضوء من خلال هذا المنتج على كفاءته في العمل بأنابيب يصل طولها إلى 160 مترًا وبارتفاع 50 مترًا (بين الوحدات الداخلية والوحدة الخارجية) مع صغر حجم الوحدة الخارجية وسهولة تركيبها.

وتسعى شركة سامسونج دائمًا إلى التعاون مع المختصين وشركائها في المملكة على تطوير شراكة طويلة الأمد لتقديم أفضل حلول التكييف التي تلبي احتياجات العملاء وتحقق تطلعاتهم في الاستمتاع بأحدث أجهزة التكييف المتطورة والمبتكرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك