Image00003

القاسم يتوج في الإمارات العربية المتحدة بطلاً في سلسلة سباقات NGK

استضافت حلبة مرسى ياس يومي الخميس والجمعة الماضيين الجولة الأخيرة من سلسلة سباقات NGK والتي شهدت تحديد البطل في السباقين الأخيرين من البطولة. ودخل السائق السعودي القاسم حميد الدين الجولة النهائية متأخراً 19 نقطة خلف السائق اليوناني أليكس أنيفاس، بطموح الفوز في كلا السباقين للحصول على اللقب. وبدأ السباق بمنافسة شرسة وحقق القاسم ما كان يحتاج إليه لتحقيق اللقب بانتصارين ليصبح أول متسابق سعودي يفوز بسلسلة سباقات الإمارات الوطنية ويتوج بطلاً في سلسلة سباقات NGK للفئة الثانية لموسم 2015/2016.

كان القاسم متصدراً البطولة حتى الجولة السابقة في حلبة دبي أوتودروم، حيث تعرض لمشكلة تقنية في علبة التروس واضطر للانسحاب من السباقين وفقدان نقاط ثمينة. وقال القاسم “الحمد لله، لقد كانت هذه طريقة رائعة للفوز هذا الموسم وكنت في حاجة ماسة إلى الفوز في السباقين اليوم، وهذا ما حدث وتمكنت من الفوز باللقب بفارق نقطة واحدة. نحمد الله على انضمام الراعي الجديد (اليتكو) الذي ساعدنا للتغلب على مشاكل الجولة الماضية ولم أكن قادراً على المشاركة في هذه الجولة والفوز بهذه البطولة بدون دعمهم. وأود أيضا أن أشكر شركائي سعدوي أوتو وUTURN على دعمهم المستمر، وحلبة دبي أوتودروم لتنظيم هذه البطولة الكبيرة. وإن شاء الله أشارك في بطولة سباق السيارات بدولة قطر التي تبدأ الشهر المقبل وأطمح بتحقيق نتائج مماثلة “.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة الدريس للصناعة والتجارة (اليتكو) الأستاذ عبد الله عبد المحسن الدريس، أن الشركة تفخر برعايتها للمتسابق السعودي الفائز القاسم حميد الدين، والذي جاء ليضيف بعدا هاما لقدرات الشباب السعودي وتميزه في مختلف المجالات الرياضية. وتعد شركة اليتكو من الشركات التي تعمل في مجالات متعددة، من بينها قطاع العدد والمعدات والذي يقدم حزمة مميزة من الخدمات من بينها إنشاء وتجهيز مراكز خدمات السيارات بجميع ما تشمله من أنشطة.

Image00001 Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك