Image00001

ثلاث ماركات عالمية بالعثيم مول عنيزة تعزز نشاط شركة نهج الخيال في قطاع تجارة الأزياء

دشنت  شركة نهج الخيال (إحدى شركات العثيم )  ثلاثة معارض جديدة  لثلاث  من الماركات العالمية بالعثيم مول عنيزة, وذلك في إطار خطة الشركة  التوسعية  التي تهدف لافتتاح  العديد من المعارض لأشهر وأفضل  الماركات العالمية في  جميع المدن الرئيسية في المملكة خلال  2016م.

وتشمل الماركات الجديدة  O.V.S kids  الايطالية الحائزة على جائزة أفضل ماركة ملابس للأطفال لـخمس  سنوات على التوالي ,  وماركة  دوباري أوميم الفرنسية لملابس الاطفال من سن 3 شهور حتى 14 سنة، والتي تمتلك أكثر من  600 متجر في 26 دولة حول العالم إضافة إلى ماركة  تالي وايل السويسرية للملابس النسائية المميزة والعصرية والتي تمتلك أكثر من  800 متجر في 38 دولة حول العالم.

وتعد الماركات التجارية الثلاث إضافة متميزة  للماركات العالمية بالسوق السعودي لتميزها بالجودة العالية في التصنيع واختيار الخامات الراقية  وتوفر جميع المقاسات إضافة إلى تقديم أفضل وأحدث أساليب العرض مع الخدمات  الراقية والاهتمام بالعميل فضلا عن توفر  الخصوصية المطلوبة  في جميع المعارض.

يذكر أن شركة نهج الخيال الوكيل الحصري للماركات الثلاثبالسعودية تعد من كبرى الشركات التي تعمل في قطاع التجزئة للأزياء وتهتم  باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالميةالتي تلبي كافة احتياجات الأسرة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك