Image00001

“خزامى لتأجير السيارات” تعزّز أسطولها بأحدث طرازات إنفينيتي

توصّلت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية “الغسان للسيارات”، الوكيل الرسمي لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، إلى اتّفاق مع مؤسسة “خزامى لتأجير السيارات” الشهيرة عالمياً لبيعها أسطولاً من 30 سيارة إنفينيتي.

جرى توقيع العقد في 15 ديسمبر 2015 في المقرّ الرئيسي لشركة الغسّان للسيارات، من قبل الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس “الغسان للسيارات”، والشيخ عبد الله الراجحي، مالك مؤسسة “خزامى لتأجير السيارات” ورئيسها التنفيذي. وسيتبع هذا العقد اتفاقيات مشابهة بين الشركتيْن أثناء العام الحالي، نظراً لازدهار مبيعات الأساطيل بشكل لافت.

وقد اختارت “خزامى لتأجير السيارات” طرازات العام 2015 من “كيو إكس80″ QX80 و”كيو إكس50″ QX50 و”كيو50” Q50 (محرك من 4 أسطوانات) المتطوّرة والأنيقة. وتجسّد هذه السيارات أحدث التطوّرات في عالم صناعة السيارات. كما تزخر بتصميم مميز وقوة كبيرة لقهر أصعب الدروب في أقصى الظروف المناخية براحة تامّة وأناقة لافتة.

بهذه المناسبة، قال الشيخ عبد الله منصور الراجحي، مالك مؤسسة ’خزامى لتأجير السيارات‘ ورئيسها التنفيذي: “تنمو شراكتنا الإستراتيجية مع الغسّان للسيارات باضطراد لافت نظراً لتشكيلتهم الغنيّة والمميزة من السيارات الفاخرة، إن كانت رياضية أو سيدان أو متعددة الاستعمالات. كما تشتهر ’إنفينيتي السعودية‘ بخدمتها الرائدة بعد البيع، الأمر الذي تبرز أهميته بشكل خاص في قطاع تأجير السيارات. لذلك، نعتبر إتاحة الفرصة أمام عملائنا للاستفادة من هكذا علامة تجارية وخدمة بعد البيع بمثابة فرصة لنا كي نعزّز أعمالنا ونوسّع رقعة زبائننا.”

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك