Image00001

الشيف ماورو في مطعم أرومي يقدم دروساً في الطبخ الإيطالي في والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق

قامماورو جيوردانو،الشيف الرئيسيبمطعم أرومي الفاخر بفندق والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق برسم إطلالة على المطبخ الإيطالي العريق عبر مجموعة من دروس الطبخ التفاعلية التي قدمها لعددٍ من ضيوف المطعم الحصريين.

وصرح الشيف ماورو بقوله “لقد سعدتبهذه الفرصة المميزة لأعبر عن شغفي بأطباق بلادي، وذلك من خلال تثقيف الجمهور حول كيفية تحضير الوصفات الإيطالية الأصيلة، وذلك عبر مبدأ التجربة والتفاعل وتبادل الآراء، وسط أجواء من المتعة والتسلية مستوحاة من أسلوب الحياة الإيطالي، والطعام الفاخر.

الشيف ماورو بدأ الدرس الذي استمر لمدة ساعتين من الزمن بالتعريف بنفسه للمشاركين، ثم قدم مدير تحليل المخاطر والتحكم بالنقاط الحرجة (HACCP) تدريباً قصيراً حول سلامة الغذاء، والأمان والسلامة في المطبخ. بعد ذلك، قدم الشيف ماورو شرحاًحول أزياء مطبخ أرومي الفريدة، والتي قدمت لكل مشارك في الدرس كهدية تذكارية.

بعد ذلك، دخل المشاركون المطبخ وبدأ درس الطهي، حيث شرح الشيف الأدوات المستخدمة في المطبخ وكيفية استخدامها، ثم قام بشرح وتحضير عددٍ من الوصفات الإيطالية الأصيلة. واختتم الدرس بالإجابة عنالأسئلة والاستفسارات. وفي نهاية درس الطهي، حصل كل مشارك ومشاركة على هدايا تذكارية قيّمة.

هذا، ويقع مطعم أرومي الفاخر بفندق والدورف أستويا جدة – قصر الشرق، أحد وجهات الضيافة الإيطالية الأرقى بمدينة جدة، حيث يضفي الشيف العالمي ماورو رونقاً ورقياً إلى كل أطباقهالتي تثري أحاسيس الذواقة من رواد المطعم.

من جهته، صرح كيفن بريت، مدير عام جدة هيلتون ووالدورف أستوريا جدة – قصر الشرق “ماورو جيوردانو يحمل خبرات عالميةومعرفة متعمقة في مهارات الطهي من عدة أقطار في العالم. أطباق الشيف الشهية والمذاقات الرائعة التي يقدمها، مضافاً إليها أجواء أرومي الفاخرة وإطلالته الخلابة على البحر الأحمر، تجمع كلها لتستقطب نخبة المجتمع من أصحاب السمو الأمراء، والشخصيات الدبلوماسية، ورجال وسيدات الأعمال وغيرهم من رواد المطعم الدائمين”.

يذكر أن فندق والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق حائز على العديد من التقديرات العالمية المرموقة لعام 2015م، حيث استحق ثلاثاً من جوائز وورلد لوكسوري هوتيل عن الأجواء الجذابة، في حين حاز والدورف أستوريا سبا لقب أفضل منتجع رياضيٍ فاخر على مستوى قارة آسيا.

Image00002 Image00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك