Image00001

“ماكس” تعلن عن افتتاح متجر جديد في السعودية

أعلنت ماكس، أضخم علامة تجارية والأسرع نمواً في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، عن افتتاح متجر جديد مؤخراً بمساحة 18,000 قدم مربع في جوري مول في جدة. وبهذا الافتتاح يصل عدد متاجر “ماكس” في منطقة الشرق الأوسط إلى 200 متجر.

ويتضمن متجر “ماكس” الجديد ملابس للسيدات، والرجال والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية والألعاب ومستحضرات التجميل والإكسسوارات. كما سيوفر المتجر أحدث تشكيلة من أزياء الربيع من “ماكس”.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لشركة ماكس: “نحن في “ماكس” فخورون بهذه اللحظة بافتتاح هذا المتجر الجديد. كما أننا فخورون بكافة النجاحات والإنجازات التي حققناها على مدى السنوات الماضية؛ وذلك بفضل نشاط والعمل الجاد والدعم من قبل موظفينا، وشركائنا وكذلك جهود الحكومات في دول مجلس التعاون الخليجي، التي تقدم الدعم الدائم لنا لتطوير شركات محلية مثل شركتنا. ونحن بدورنا سنواصل توفير تجربة تسوق فريدة لعملائنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة، مع التزامنا بتوفير أحدث صيحات واتجاهات الأزياء بأسعار مناسبة في أفضل مواقع البيع بالتجزئة.”

وعلى مدى 12 عاماً، نجحت “ماكس” ببناء نجاحاتها استناداً على معرفتها العميقة والخبرة التي تتمتع بها في السوق المحلية، فضلاً عن استراتيجيتها القوية والأسعار المنافسة لمنتجاتها. وتوفر ماكس لعملائها أكثر من 6000 نمطاً واتجاهاً جديداً في الأزياء سنوياً. إن هذه الخطوة بافتتاح هذا المتجر يمثل إنجازاً كبيراً، ويتيح لـ”ماكس” التوسع في عملياتها وزيادة وصولها وتلبية احتياجات العملاء المتنامية في المنطقة.

وقد تم الكشف عن تشكيلة أزياء الربيع في حفل إطلاق في دبي في الإمارات في وقت سابق من هذا العام. وكان العنوان الأبرز لهذا الحدث حضور الفنان محمد عساف، الذي تعاون مع ماكس في حملتها الجديدة “موضة لشخصيات حقيقية” التي أطلقت في نوفمبر الماضي وحصدت نجاحاً كبيراً حيث سلطت الحملة الضوء على الضوء على الثقة بالشخصية، وتشجع الناس على تبني أسلوب فريد لشخصيتهم من خلال اخيتار أزياء تناسب وتبرز شخصيتهم. وتهدف الحملة إلى إلهام عملائها بأن يكونوا متفردين بشخصيتهم باختيارهم زياً مناسباً ومريحاً. ولاقت الحملة نجاحاً منقطع النظير منذ إطلاقها في نوفمبر من العام الماضي، حيث بدأت كتجربة اجتماعية عبر كافة الصفحات التابعة لماكس على مواقع التواصل الاجتماعي، أعقبها إعلان تلفزيوني ضم الفنان محمد عساف.

ويمكن لمحبي أزياء “ماكس” دعم الحملة الجديد باستخدام هاشتاق #BeReal عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن “ماكس” تعتبر جزءاً من مجموعة لاند مارك، إحدى أكبر مجموعات التجزئة والضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، ويوجد لدى “ماكس” مجموعة من المتاجر المنتشرة  في أكثر من 16 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.maxstores.com.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك