Image00001

“غروهي” (GROHE) تكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها خلال النسخة الثالثة لقمة توسيع القطاع الفندقي في أفريقيا

عرضت “غروهي” (GROHE)، الشركة الألمانيّة الرائدة عالميًّا في تصنيع التجهيزات الصحّيّة، منتجاتها خلال النسخة الثالثة لقمة توسيع القطاع الفندقي في افريقيا، تماشياً مع التزامها توفير تجربة فريدة لعملائها في الأسواق الأفريقية. واستحدثت هذه القمة التي تم تنظيمها في مدينة لاغوس في نيجيريا، منصة لمناقشة أحدث التطورات في هذا القطاع والعمليات التجارية في افريقيا.

وقد شارك في قمة توسيع القطاع الفندقي في افريقيا كبار مسؤولي شركة “غروهي” (GROHE)،  ونخبة من مطوّري سلسلة من الفنادق المحلية والعالمية، وحشد من المسؤولين الحكوميين والمستثمرين، والمهندسين، وشركات المقاولات إضافة إلى مؤسّسات متخصصة في القطاع الفندقي.

وعلى مدى يومين، دعت “غروهي” (GROHE) المشاركين لاكتشاف منتجاتها الحائزة على عدّة جوائز عالمية منها مجموعات New Style ، Joystick، Essence، وAquatunes . كما ناقشت أحدث تطوّرات القطاع الفندقي، مسلّطة الضوء على آخر اتجاهاته، مع التشديد على مكوّنات منتجات “غروهي” (GROHE) الرئيسية التي تمنح العاملين فيه الحلول المتكاملة لتعزيز الإنتاجية والابتكار ورضا النزلاء.

وستستمر “غروهي” (GROHE) بالاستثمار في القارة الأفريقية لأنها شركة رائدة عالمياً، استناداً إلى شراكاتها وعلاقاتها الحالية في سبيل ترسيخ التزامها بتوفير خدمات متميّزة والوفاء بوعودها اعتماداً على خبراء البيع ضمن فريق عملها العالي التدريب. كما ستواصل الشركة توطيد علاقاتها في هذه الأسواق من خلال الشبكة الحالية، لاستقطاب مشاريع مميزة على غرار رويال مكسيم كمبينسكي، سوفيتيل تمودة باي وساندتون سكاي.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك