Image00001

بوبا العربية تواصل مسيرة نجاحها مع الشركة الوطنية للصناعات الغذائية المحدودة

أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، عن مواصلة مسيرة النجاح واستمرار شراكتها المتميّزة مع الشركة الوطنية للصناعات الغذائية المحدودة لأكثر من 15 عاماً. حيث نجحت بوبا العربية طوال هذه الفترة في تقديم أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية لمنسوبي الشركة الوطنية للصناعات الغذائية وعائلاتهم.

وعلق طل هشام ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، بمناسبة تجديد الشراكة مع الشركة الوطنية للصناعات الغذائية قائلاً: ” نحن سعداء بهذه الشراكة التي تبرهن مدى الثقة الكبرى التي تحظى بها بوبا العربية لدى مختلف الشركات في القطاعين العام والخاص، ودورها الريادي والقيادي في سوق التأمين السعودي لنجاحها في تقديم أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة”.

وأكّد ناظر أن استمرار هذه الشراكة الوطيدة مع الشركة الوطنية للصناعات الغذائية لأكثر من 15 عاماً يعكس مدى التطور والنمو الكبير الذي أحدثته بوبا العربية في قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، ويٌعد في الوقت ذاته إنجازاً هاماً وحافزاً قوياً لشركة بوبا العربية لمواصلة مسيرة النجاح والتميّز في تقديم خدمات تأمينية متميّزة ومتكاملة لمنسوبي الشركة الوطنية للصناعات الغذائية، مضيفاً: ” نفخر ونعتز بهذه الشراكة مع إحدى أكبر الشركات الصناعية الرائدة في تصنيع العديد من المنتجات الغذائية على مستوى المملكة ودول المنطقة”.

ومن جانبه قال الأستاذ محمد علي حسن مدير الشئون الادارية وشئون الموظفين بالشركة الوطنية للصناعات الغذائية المحدودة، إن استمرار الشراكة مع بوبا العربية يأتي في إطار حرص الشركة الدئم على توفير خدمات متميّزة وبمستوى عالٍ جداً من الدقة والاحترافية تسهم في تحقيق أقصى درجات الرضا وراحة البال لمنسوبي الشركة وأفراد عائلاتهم؛ بما يعزز جهود الشركة الوطنية للصناعات الغذائية ويدعم دورها الرائد في تصنيع وتعليب الأغذية، وتوفير أفضل المنتجات ذات الجودة العالية لعملائها الكرام.

وأكد الأستاذ حسن، أن الشركة الوطنية للصناعات الغذائية المحدودة التي تأسست عام 1989 تٌعتبر حالياً أكبر مصنع متكامل على مستوى المملكة والشرق الأوسط لتصنيع وتعليب العديد من المنتجات الغذائية مثل الفول المدمس والفاصولياء والحليب المركز السائل والقشطة المعقمة والحليب البودرة ومعجون الطماطم وزبدة الفول السوداني، تحت علامتي لونا.

حيث نجحت الشركة في إنشاء مصنع مُجهز بأحدث التجهيزات والتقنيات المتطورة لتلبية جميع المعايير الدولية في صناعة الأغذية، وتحقيق أعلى معدلات الأداء لإنتاج أصنافها المختلفة بجودة عالية نالت ثقة العملاء في السوق السعودي ومنطقة الشرق الأوسط.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك