Image00001

مجموعة سدكو القابضة تفوز بجائزة ورلد فاينانس لعام 2016

حصلت مجموعة سدكو القابضة على لقب “أفضل شركة لإدارة الثروات الخاصة في المملكة” للعام 2016 ضمن جوائز مجلة “ورلد فاينانس” العالمية السنوية لقطاع الصناعة المالية والمصرفية والاستثمار. وتمنح المجلة سنوياً جوائز لمختلف القطاعات البنكية والاستثمارية حول العالم عن طريق لجنة تحكيم من خبراء هذا المجال.

وتعد مجموعة سدكو القابضة أحد رواد إدارة الثروات الخاصة بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، ولديها سجل حافل وناجح في مجالات الإستثمارات العقارية والمالية بالإضافة إلى أنشطة تجارية أخرى في المملكة العربية السعودية وخارجها.

من جهته أعرب السيد أنيس أحمد مؤمنة الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة عن بالغ سروره بنيل المجموعة لهذه الجائزة المرموقة من مجلة “وورلد فاينانس”. وقال: “حصولنا على هذه الجائزة العالمية يعني تقدير جهود المجموعة وريادتها في مجال الخدمات المالية والاستثمار، وهو دليل على مدى القدرات التي تتمتع بها المجموعة في مجال إدارة الثروات الخاصة المتنوعة. وسيمنحنا هذا التفوق الدافع لتعزيز تقدمنا في هذا المجال، والمضي قدماً بخطىً ثابتة للمحافظة على المراكز الريادية المتقدمة للمجموعة”.

يذكر أن مجلة “وورلد فاينانس” تقوم كل عام باختيار أفضل المؤسسات المالية حول العالم لتسلط الضوء على تميزها وتعكس أبرز التطورات في مجال الابتكار والإنجاز والاستراتيجية والرؤية والتغييرات الملهمة التي تجري على الساحة المالية العالمية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك