Image00002

اكسيوم تتيح لزبائنها في المملكة حجز هاتفي سامسونج جالكسي S7 وS7 إيدج

أعلنت “اكسيوم” أنها شرعت في استقبال طلبات الحجز لهاتفي “سامسونج” المرتقبين S7و”S7 إيدج”، وذلك في جميع متاجرها بالمملكة العربية السعودية. وفي هذا السياق، يستعد محبو التقنيات في المملكة للاستمتاع بتجربة اتصال لا تضاهى تقدمها الصانعة الكورية الشهيرة عالمياً في إصدارات هواتفها، من خلال المزايا المحسنة والأداء الجليّ.

ويمكن حجز هاتفي “سامسونج” الذكيين S7 و”S7 إيدج” من متاجر اكسيوم بمبلغ حجز يبدأ من 200 ريـال، وذلك قبل الطرح المقرر للجهازين في 18 مارس الجاري. كما يمكن للزبائن حجز أجهزتهم عبر الإنترنت لدى www.axiomtelecom.comعن طريق دفع سعر الجهاز بالكامل، والبالغ 2,399 ريـالاً للهاتف جالكسي S7، و2,749 ريـالاً للجهاز “S7 إيدج”، بسعة 32 غيغابايت لكل منهما.

ودعت اكسيوم السعودية زبائنها إلى المسارعة لحجز طلباتهم في أقرب وقت ممكن، في ظلّ محدودية الكميات المتاحة في الأسابيع القليلة الأولى التي تعقب طرح الهاتفين الجديدين، فضلاً عن الإقبال الشديد المتوقع أن يشهده طرازا سامسونج هذين كسابقيهما.

وسيحصل أول 1,500 زبون يحجزون هواتفهم على جهاز الواقع الافتراضي الثوري الجديد “جير VR“، مجاناً، والذي يتيح لمستخدميه الاستمتاع بتجربة حسية محفّزة. كذلك سيحظون ببطاقة تخزين خارجية سعة 64 غيغابايت.

وبهذه المناسبة اعتبر فيصل البناي، المدير التنفيذي لشركة اكسيوم، أن السعوديين باتوا اليوم “أكثر شغفاً بالتقنيات الاستهلاكية”، مشيراً إلى رغبتهم في الحصول على هاتف ذكي يواكب نمط حياتهم العصري المتسارع وولعهم في مشاركة الآخرين الكثير من اللحظات المميزة في حياتهم، وأضاف: “يجمع هاتفا سامسونج الجديدان S7 وS7 إيدج بين القوة والسرعة والإمكانيات الكبيرة لتقديم تجربة اتصالات جوالة فريدة من نوعها للمستخدمين، ونسعد بأن نكون أول شركة تجزئة تقدّم هذه الأجهزة المرغوب فيها بشدّة إلى السوق السعودية”.

وتتسم هواتف جالكسي S7 بهندسة متطورة وتصميم مريح في كل جانب من جوانب الشكل والوظيفة، ما يمنح المستخدمين شعوراً برقّة الجهاز دون المساس بحجم الشاشة. ويناسب التصميم الأنيق ذو الخطوط المنحنية في مقدمة الجهاز وخلفيته راحة اليد، ما يجعله جميلاً سواء في مظهره أو استخدامه.

ويمكن لمستخدمي هاتفَي سامسونج الجديدين الاستمتاع بتجربة ملتيميديا غاية في الواقعية، نظراً للنقاء الفائق والألوان النابضة بالحياة والصور المثالية، سواء على شاشة الجهاز S7 البالغ قياسها 5.1 بوصة، أو على شاشة S7 إيدج، البالغة 5.5 بوصة.

ويشتمل الهاتفان الجديدان كذلك على أول كاميرا في هاتف ذكي تتسم بمستشعر نقطي مزدوج ذي مستوى احترافي، ما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور نقية وواضحة في الظلام. وتأتي الكاميرا الحديثة في الهاتفين بسعة 12 ميغابيكسل وميزتيMotion Panorama وMotion Picture الجديدتين المتعلقتين باستعادة الحركة في كل من الصور العادية والبانورامية، ما يضمن الحفاظ على لحظات ثمينة، في النهار والليل على السواء.

وتحافظ المعالجات الرقمية ذات السرعة الفائقة في الهاتفين، فضلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي (رام) البالغة سعتها 4 غيغابايت، على سلاسة الأداء حتى عند تشغيل الجهازين بكامل طاقتهما، في حين تدوم البطارية لفترة أطول دون احترار. وقد أصبح تشغيل التطبيقات والألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو يتم بسرعة أكثر وسلاسة أكبر من أي وقت مضى.

وبوسع المستخدمين حمل الهاتفين الجديدين معهم أيما ذهبوا، سواء تحت المطر أو الدوش أو حتى تحت الماء إلى عمق متر ونصف في حوض السباحة، نظراً لقدرة هيكلهما على مقاومة الماء والغبار. وقد نجحت سامسونج أيضاً في ابتكار طريقة أحكمت بها عزل العناصر الداخلية مع الحفاظ على منافذ “مايكرو يو إس بي” ومقابس سماعات الأذن مفتوحة، لضمان مزيد من الراحة للمستخدم.

تجدر الإشارة إلى أن بوسع زبائن اكسيوم الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الحصرية ذات القيمة المضافة، تشمل نقل البيانات خلال دقيقة واحدة، وعروض استبدال جديد الأجهزة بقديمها، والخدمة التي أطلقت حديثاً للتأمين على الأجهزة ضد الأضرار، والحفاظ على أمن الهواتف المتحركة، والضمان الممدد على الأجهزة لثلاث سنوات.

 Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك