Image00001

إنجازات فريق هنكوك للسباقات مستمرة

يستمر فريق هنكوك للسباقات بتحقيق الانجازات والنتائج الإيجابية تواليا، فبعد وقوف قائد الفريق سعيد الموري على منصة التتويج بسباق 24 ساعة في يناير الماضي على حلبة أوتودروم، يجدد الفريق من تألقه ويحقق المركزين الاول والثاني ببطولة درفت كينغ التي اقيمت جولتها الثانية  الاسبوع الماضي على ميدان ديراب بمشاركة نخبة من ابطال سباقات درفت بالمملكة العريية السعودية، وبهذا الانتصار الجديد يسيطر فريق هنكوك للسباقات على كل منافسات الدرفت بالمملكة منذ بداية الموسم.

وبعد تتويجه بالمركز الاول صرح محمد  العرابي قائلا: “الحمدلله على هذه النتيجة الايجابية والتي لم تكن الا بعد مجهود ادارة الفريق ومساعدة زميلي ومدربي الكابتن سعيد، هذه النتائج  تضعنا في موقف المنافسين على المراكز الاولى بالبطولة، بالحصول على المركز الاول وكسب المزيد من النقاط للفريق والعمل على الفوز بالبطولة نهاية الموسم، وهنا لا يسعني الا ان اشكر زملائي في الفريق لمساعدتي على تحقيق هذا الانجاز”.

أما سعيد الموري قائد الفريق وصاحب المركز الثاني أكد على اهمية الانجازات التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، وهي بداية موسم رائعة لنا وللشركة الراعية التي تدعمنا بلا تردد. مضيفا: “في كل جولة وسباق نصعد على منصة التتويج، إننا نحن والفريق في تطور مستمر، لقد قام  فريقي بعمل رائع جدا، وقد تأهلت للمركز الرابع وزميلي تأهل للسادس في المراحل الاولى من التصفيات التأهيلية، ولكن مع اصرارنا على تحقيق نتائج ايجابية في نهاية السباق تمكنا من تجاوز كل المنافسين وتحقيق المركز الاول والثاني ونكون بهذه النتيجة حققنا الصعود على المنصة 3 مرات في شهر واحد”.

وأضاف قائلا “كانت مهمتي مضاعفة لتعويض عدم مشاركتي بالجولة الاولى  بسبب مشاركتي في سباق 24ساعة، والمساعدة على فوز زميلي العرابي بالمركز الثاني وهي مهمة ثانية نجحنا ولله الحمد في تنفيذها”.

وأختتم الموري تصريحه بتأكيده أن الأداء العالي للسيارة خلال مراحل المسابقة كان بسبب الإطارات الجديدة المستخدمة والتي وفرتها لنا شركة هنكوك للإطارات ، حيث لعبت دورا هاما وكبيرا في تحقيقنا لهذا الإنجاز.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك