Image00001

فلاي إن (flyin.com ) يقيّم خريجي معهد الحكير الفندقي مهنياً

شارك موقع فلاي إن (flyin.com  ) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، في تقييم مستوى وأداء خريجي معهد عبد المحسن الحكير العالي للتدريب الفندقي على الصعيد المهني.

وكان مدير المعهد الأستاذ ماجد الحكير قد وجه الدعوة إلى شركة فلاي إن للسفر والسياحة للمشاركة في عملية تقييم منسوبي المعهد العالي من طلاب وخريجين. ويقدم المعهد فرصاً تدريبية على أعلى مستوى في مجال السياحة والخدمة الفندقية لأبناء الوطن من أجل رفد قطاع السياحة والفندقة بطاقات وخبرات شبابية متخصصة في هذا القطاع الحيوي.

وكانت شركة فلاي إن قد شاركت في هذا الحدث الكبير للإشراف على مستوى الأداء والكفاءة المهنية للشباب، واستطاعت من خلال خبرتها الكبيرة في هذا المجال أن تضع المستوى التعليمي الذي يمكن من خلاله تأهيل جيل جديد من الشباب لديه القدرة على مواكبة سوق العمل في الميدان السياحي بالمملكة وفي المنطقة ككل.

يذكر أن خريجي المعهد سيتم توظيفهم في هيئة الطيران المدني السعودية, وهو ما يجعل الفرصة سانحة لهم لتطبيق ما تلقوه من علوم وخبرات في هذا المجال.

حضر التدريب ممثل عن شركة فلاي إن وممثل عن هيئة الطيران المدني، إضافة إلى طاقم التدريس بالمعهد.

هذا ويعتبر فلاي إن (flyin.com  ) أول المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات السفر والسياحة عبر الإنترنت بالمملكة, واكتسبت شركة فلاي إن خبرات واسعة ونالت العديد من الجوائز كان أبرزها جائزة أفضل شركة سفر وسياحة للحجز عبر الانترنت في الشرق الأوسط، وذلك ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2015م.

هذا وتسعى شركة فلاي إن دائماً إلى أن تكون معياراً للجودة والمنافسة العالمية عبر تقديمها خدمات مميزة بأسلوب مختلف وغير مسبوق.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك