Image00008

طرح تشكيلة أزياء الربيع 2016 في محل الأطفال (بيبي شوب) : خيارات متنوعة تواكب أحدث صيحات الموضة وألوان جذابة وتصاميم أنيقة وعصرية

أعلن محل الأطفال (بيبي شوب) مؤخراً عن طرح تشكيلة أزياء الأطفالالجديدة لموسم الربيع 2016. وتقدم التشكيلة الجديدة خيارات من الأزياء الموسمية الضرورية والتصاميم العصرية عبر مجموعة جذابة من الملابس الأنيقة المترافقة مع الكثير من الأطياف والتدرجات اللونية، مما يوفر إمكانية لا محدودة لاختيار ومطابقة ملابس الأطفال حسب الرغبة. وتعكس هذه التشكيلة الغنية بتصاميمها طابعاً من المرح والابتكار المتجدد، وهو ما يتيح لعشاق الموضة من الصغار الاستمتاع بارتداء ملابس تمنحهم شعوراً حقيقياً بموسم الربيع.

وإلى جانب أنها تمنح الفتيات إطلالة أنيقة وجذابة، كان العنوان الأبرز لتصاميم هذه المجموعة أنها ركزت على الأنماطالمعاصرة والرسومات ذات التفاصيل الدقيقة والخطوط المتداخلة والرسومات الزهرية واللمسات والتناقضات اللونيةالجذابة التي اتسمت بها الفساتين والتنانير والسراويل والبنطلونات غير الرسمية. من ناحية أخرى، تضم تشكيلة الأولاداختيارات من القمصان العادية والكنزات (بولو) والجينزات وبنطلونات التي تتلاءم تماماً مع ملابس الأولاد اليومية لهذاالموسم. وتتميز هذه التشكيلة بتصاميمها العصرية وخطوطها الواضحة وتحسيناتها الجريئة وتشكيلاتها اللونية المتنوعة.

أبرز ملامح تشكيلة ملابس الربيع 2016

تشكيلة أزياء الفتيات

تركز المجموعة على التصاميم العصرية المريحة والمؤلفة من فساتين من طبقتين وبنطلونات فضفاضة ومريحة غير رسميةوفساتين سهرة بأكمام ومختلف النقشات الأنيقة. تضفي تداخلات اللون الليموني الفاتح على اللون الأصفر والأخضر والنيلي،مزيجاً من الظلال الأخاذة والنقوش الرائعة التي تتوج بكل جاذبية وتألق تشكيلة أزياء الربيع العصرية.

Image00001 Image00002 Image00003 Image00004 Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00009 Image00010



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك