200808_1963_000985

“يو بي إس” تجدد التزامها تجاه السعودية بتقديم خدمة التوصيل السريع حول العالم

أعلنت شركة “يو بي إس” المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (UPS) والرائدة عالمياً في تقديم الخدمات اللوجستية، عن توسيع باقة خدمات UPS Worldwide Express® التابعة لها في المملكة العربية السعودية من خلال وكيل خدماتها المعتمد شركة “إيراد”. وتضمن هذه الخدمة الجديدة خيار التوصيل المبكر للعملاءفي المملكة العربية السعودية، الذين لم يكن لديهم من قبل سوى خيار التوصيل بنهاية اليوم.

وتضمن خدمة  UPS Worldwide Express®التوصيل في يوم العمل التالي في تمام الساعة 10:30 صباحًا أو فيالظهيرة أو في تمام الساعة 2 مساءً بناءً على مكان التوصيل. وتأتي هذه الخطوة بعد التوسع الذي شهدته الخدمة العام الماضي.

وتقوم “يو بي إس” بتوصيل طرود إلى جميع أنحاء العالم أكثر من أي شركة أخرى. وسيضمن هذا التوسع في خدمةUPS Worldwide Express® للعملاء، لا سيما هؤلاء الذين ينتظرون شحنات حساسة للوقت، تسليم الطرود في الأوقات التي يحددونها، لضمان ازدهار أعمالهم في ظل استمرار نمو التجارة العالمية.

وقال جون فرانسوا كوندامين، رئيس منطقة شبه القارة الهندية والشرق الأوسط وإفريقيا لدى “يو بي إس”: “تمتلك المملكة العربية السعودية اقتصاداً قوياً وطبقة متوسطة متنامية، وتستمر المملكة في كونها السوق الرئيسي لشركتنا في المنطقة. ويعكس التوسع في الخدمات التزامنا طويل الأجل تجاه عملائنا في المملكة العربية السعودية. وتوفر خدمة UPS Worldwide Express للعملاء المزيد من الخيارات للوصول إلى المزيد من الأسواق العالمية”.

وتُعد الخدمة، التي تتوفر الآن لنحو 88 دولة ومنطقة، جزءًا من مجموعة خدمات UPS Express®،التي تقدم ثلاثة خيارات للتوصيل المضمون في الوقت المحدد خلال اليوم وتشمل التخليص الجمركي. كذلك تضم UPS Express مجموعة من الخدمات:

·         Express Plus  للتوصيل في الصباح الباكر إلى 27  دولة.

·         Express  للتوصيل في منتصف اليوم إلى 88  دولة ومنطقة.

·         Express Saver  للتوصيل في نهاية اليوم إلى 220  دولة ومنطقة.

ويمكن لجميع الأفراد والشركات من مختلف الأحجام الاستفادة من خدمة UPS Worldwide Express®، إلا أنها تُعدمفيدة بصفة خاصة لمَن لديهم شحنات دولية عاجلة كالشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا الحديثة وتجارةالتجزئة والصناعات التحويلية وإلى جانب عروض “يو بي إس” الأخرى، تدعم هذه الخدمات نمو التجارة الإلكترونيةالعالمية.

ويتوقع رجال الاقتصاد بمنظمة التجارة الدولية نموا تجارياً بما يقرب من 4 بالمائة هذا العام وتساعد خدمة UPS Worldwide Express® على تسهيل هذا النمو في التجارة الدولية من خلال تزويد العملاء بخيارات عدة للتسليماتالعاجلة. ومع هذا التوسع الأخير، ستشمل المنطقة التي ستغطيها خدمة التوصيل السريع حول العالم من شركة UPSنحو 88 دولة والتي تمثل 94% من إجمالي الناتج المحلي العالمي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك