Image00001

كمال عثمان مديرعام لشركة “إي إم سي” في السعودية

أعلنت “إي إم سي” الشرق الأوسط عن تعيين كمال عثمان مديراً عاماً لها في المملكة العربية السعودية.

وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى كمال  المسؤولية عن تنفيذ الخطط الاستراتيجية للشركة وتطوير نهج عملها المبتكر بهدف تحقيق نمو ملفت لـ “إي إم سي” على نحو متسارع في سائر أنحاء المملكة.

سيكون مقر عمل كمال  في مدينة الرياض، وسيتبع لإدارة محمد طلعت، نائب رئيس “إي إم سي” للمملكة العربية السعودية ومصر وليبيا وتركيا، وسيواصل تركيزه على تأسيس وتقوية الإئتلافات المشتركة الأساسية مع العملاء وشركات قنوات التوزيع، وذلك من أجل إتاحة التحول الناجح  لتكنولوجيا المعلومات والشركات في المملكة العربية السعودية.

وقبل الإعلان عن تعيينه في هذا المنصب، كان كمال  يشغل منصب المدير الإقليمي للقطاع العام في المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا وتركيا، حيث كان المسؤول عن قيادة العمليات التشغيلية ضمن إحدى أكثر الأسواق الاستراتيجية المهمة بالنسبة لشركة “إي إم سي”. ولعب كمال دوراً فاعلاً في إرساء دعائم وترسيخ ريادة الشركة في مجال تقديم حلول مصممة وفق أغراض محددة لكبرى الشركات في المنطقة، لا سيما في المملكة.

وتحدث محمد طلعت، نائب رئيس “إي إم سي” للمملكة العربية السعودية ومصر وليبيا وتركيا قائلاً، “من دواعي فخري وسروري أن أعلن عن تعيين كمال عثمان مديراً عاماً في واحدة من الدول الأسرع نمواً بالنسبة لشركة إي إم سي، ونحن واثقون بقدرته على تولي مهام منصبه بتفان وتميّز. ويعتبر كمال بمثابة عضو بالغ الأهمية في فريق عمل إي إم سي، إذ إنه سيسخر خبرته الواسعة – التي اكتسبها من خلال عمله في هذا القطاع وهذه المنطقة – لتأسيس عدد من أقوى العلاقات الاستراتيجية مع العملاء والشركاء التجاريين. وختاماً أتمنى كل التوفيق لشركة إي إم سي السعودية لكمال في رحلته المهنية المقبلة، وإنني على ثقة بأنه سيواصل اختيار أفضل الكفاءات الوظيفية ووضع أفضل أنماط العمليات التشغيلية في جميع أنحاء الشركة مستقبلاً.”

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، تحدث كمال عثمان، مدير عام “إي إم سي” السعودية قائلاً، “من دواعي سروري وفخري أن أتولى هذه المسؤوليات الجديدة ، وأتوجه بالشكر إلى محمد طلعت وأعضاء الإدارة العليا في إي إم سي على إتاحة هذه الفرصة لي لقيادة نمو إي إم سي الاستراتيجي في سوق واسعة ومتنوعة مثل المملكة العربية السعودية. لقد حظيت على مر السنين بفرصة العمل عن كثب مع بعض من أبرز الخبراء المختصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحفيز روح الابتكار والتحول عبر المؤسسات العامة والقطاعات الخاصة. وأتطلع إلى تحقيق أفضل أداء متميز بالتعاون مع فريق “إي إم سي” المتميز في المملكة العربية السعودية لتوسيع جدول أعمال “إي إم سي” الطموح ومساعدة الشركات في المملكة على تطويرل  تكنولوجيا المعلومات لديها وتحقيق أهدافها التجارية.”

ويعتبر كمال  من المخضرمين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وعمل لأكثر من عشرين عاماً في مجالات متنوعة شغل خلالها أدواراً قيادية ومناصب في الإدارة العليا لشركات مثل “أوتوديسك” و”مايكروسوفت” و”أوراكل”، مما يؤهله لمواصلة قيادة التوسع الناجح لمبادرات الشراكة مع كبار الموردين وتأسيس بعض من أهم التحالفات الاستراتيجية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إبرام شراكات مع أبرز المؤسسات التعليمية لتجديد وتحديث ثقافة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يتماشى مع الجيل المقبل من المتخصصين.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك