Image00001

تعيين بترومين شريك لـ نيسان في حملتها الاستراتجية التوسعية في المملكة العربية السعودية

أعلنت نيسان عن شراكة جديدة مع شركة بترومين في المملكة العربية السعودية، بحيث ستنضم بترومين كشريك استراتيجي ثاني لـ نيسان، الى جانب شركة العيسى، في إطار جهود نيسان لمواصلة نموها والتوسّع في جميع أنحاء المملكة.

وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “أعلنا خلال شهر نوفمبر 2013 أن نيسان قررت البدء بالعمل على إعادة تواجدها والتزامها بالسوق السعودي، وذلك من خلال إطلاق مكتبها التمثيلي نيسان – السعودية. وقد إلتزمنا حينها بترسيخ علامة نيسان ومجموعتها الكبيرة من السيارات بتوفير أفضل ما لدى نيسان في المملكة، وذلك من خلال تطوير شبكة نيسان من ناحية المبيعات والتركيز على الجودة في خدمات ما بعد البيع.”

وأضاف شرفان: “تمكنا بالتعاون مع العيسى من تجديد العشرة مع نيسان في المملكة وزيادة مبيعاتنا بشكل ملفت، كما تمكنا من تقوية شبكة خدمات ما بعد البيع. لقد تمكنا من تحقيق نمو سريع مع الحفاظ على معايير عالية في خدمة العملاء. ان النمو المستدام والتميز في خدمة العملاء هو المسار الذي تنتهجه نيسان وشركاؤها.”

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، أوضح كريستيان ماردروس، نائب رئيس شركة نيسان ورئيس مجلس الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: ” لطالما كانت المملكة سوقا رئيسيا لـ نيسان، ونحن لا نزال ملتزمون بتحقيق أهدافنا وفخورون ببدء المرحلة الثانية من توسع نيسان في المملكة من خلال إعلاننا هذه الشراكة الجديدة في المملكة العربية السعودية، مع بترومين.”

ومن ناحيته، قال سمير نوار الرئيس التنفيذي لشركة بترومين: ” نحن في بترومين نشعر بالحماس الكبير للعمل مع نيسان على تحقيق أهدافها في المملكة. ان إضافة معارض ومراكز خدمة نيسان الى شبكة بترومين لمراكز الخدمة المتطورة لدى بترومين، والتي تغطي مختلف أنحاء المملكة، سوف تمكن نيسان من توفير مستويات متقدمة من الخدمة التي يتوقعها ويطالب بها العملاء. لقد مضى على عمل بترومين في هذا المجال ما يقارب الخمسة عقود ولا شك بأن شراكتنا هذه ستمكننا من تعزيز القدرات التنافسية لـ نيسان في المملكة.”

ومنذ تأسيسها قبل 40 سنة في المملكة العربية السعودية، تمكنت بترومين من النمو لتصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال السيارات في المنطقة من خلال تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تشمل وكالات السيارات وخدمة صيانة السيارات ومحطات الوقود وانتاج زيوت التشحيم.

واختتم شرفان قائلاً: “تشكل خبرة بترومين الكبيرة في مجال خدمة العملاء تكملة لمسيرة العيسى في مجال السيارات والتي تمتد لثمانية عقود في أسواق المملكة العربية السعودية. ونحن في نيسان على يقين من أن مقاربتنا الاستراتجية ذات المحاور الثلاث للسوق السعودي والمعززة بالتعاون الكلي الموجود بيننا، سيساهمان في تحقيق أهدافنا التي أعلنا عنها عام 2013. وسوف نقدم أفضل ما لدى شركة نيسان الى السوق السعودي وسوف نحتل الصدارة والمركز الاول من حيث التميز في خدمة العملاء.”

الرجاء زيارة موقعنا على هذا الرابط: www.nissan-petromin.com



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك