Image00003

هوم سنتر تعزز حضورها في السعودية مع افتتاح متجرين جديدين في منطقتي حفر الباطن وعنيزة

أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، متجرين جديدين مؤخراً في المملكة العربية السعودية.

يحتل كل متجر مساحة 3800 متر مربع وتتوفر لديهما أحدث مجموعات العلامة التجارية الرائدة في قطاع الأثاث والتي تشمل التشكيلات الكلاسيكية والمعاصرة والحديثة إضافة إلى خيارات الإكسسوارات المنزلية والديكورات.

وكان متجر هوم سنتر في “المكان مول” الواقع في منطقة حفر الباطن قد تم افتتاحه في 29 ديسمبر 2015، في حين افتتح المتجر الآخر في “العثيم مول” بمنطقة عنيزة في 12 فبراير 2016. واحتفالاً بافتتاح المتجرين، أطلقت هوم سنتر عرضاً خاصاً منحت من خلاله أول 100 عميل قسائم بقيمة 100 ريال سعودي.

وقد أصبح إجمالي عدد متاجر هوم سنتر في السعودية 31 متجراً عقب افتتاح المتجرين الجديدين. وتعتزم العلامة التجارية إطلاق 30 متجراً إضافياً في المملكة خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “تعتبر المملكة العربية السعودية السوق الأكبر لعلامتنا التجارية وهي من بين أهم الأسواق المساهمة في نمو أعمالنا. يهتم فريق عملنا بالخيارات المفضلة لسكان المملكة ويأخذ بعين الاعتبار تصميم تشكيلات جديدة تعكس أفضل التوجهات العالمية ويمكن أن تندمج مع الأذواق الجمالية المحلية. إننا ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والتي تمنح عملاءنا قيمة مضافة. ونحن سعيدون بافتتاح متاجر جديدة والاقتراب أكثر من عملائنا في منطقتي حفر الباطن وعنيزة، ونتطلع أيضاً إلى تعزيز انتشارنا والوصول إلى كافة عملائنا المخلصين في أنحاء المملكة”.

بدوره قال جايانت خوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك العربية: “لقد عملت لاندمارك العربية في المملكة لأكثر من 21 عاماً، ونحن منتشرون في 45 مدينة سعودية من خلال أكثر من 800 متجر تحتل مساحة تجزئة إجمالية تبلغ 10 ملايين قدم مربعة. وتتلقى شركتنا أيضاً دعماً كبيراً من فريق الإدارة الذي يلتزم بتطوير قطاع التجزئة في المملكة على المدى البعيد”.

وأضاف: “لقد استطعنا خلال الأعوام الماضية التأقلم مع بيئة الأعمال المتغيرة لنوفر لعملائنا أفضل خدمة ممكنة. وكونها جزءاً من مجموعة لاندمارك العربية، تواصل هوم سنتر جهودها في تحقيق التميز في المملكة والتواصل مع عملائنا عبر كافة المنصات المتاحة. ويسعدنا دوماً أن نفتتح متاجر في مناطق جديدة ونتطلع إلى توفير أفضل مستويات الخدمة لعملائنا في السعودية”.

يذكر أن هوم سنتر كانت قد انطلقت بمتجر واحد في الشارقة في العام 1995 وشهدت في ما بعد نمواً متسارعاً لتشمل شبكتها العالمية حالياً أكثر من 90 متجراً منتشرة في 10 دول تحتل مساحة إجمالية تتجاوز أربعة ملايين قدم مربعة.

Image00001 Image00002 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك