Image00001

الهوشان عبر الخليج تطلق هويتها الجديدة

على هامش معرض عالم الورق 2016 – الشرق الأوسط والمقام سنوياً في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، أقامت شركة الهوشان عبر الخليج حفل عشاء رسمي بفندق سوفيتيل داون تاون دعت فيه بعض رجال الأعمال وكبار شركائها التجاريين من الموردين والعملاء من جميع أنحاء العالم.

وقد تضمن الحفل كلمة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالرحمن إبراهيم الذي استعرض فيها موجزاً عن تاريخ الشركة منذ تأسيسها عام 1964م إلى أن أصبحت الآن من أكبر شركات توزيع للمنتجات المكتبية والمدرسية في الشرق الأوسط عن طريق تمثيل أكثر من سبعين علامة تجارية عالمية من اليابان وأوروبا وأمريكا.

ويتم إدارة أعمال الشركة من مركزها الرئيس بالرياض، وتغطي شبكة توزيعها دول مجلس التعاون الخليجي بشكل أساسي عن طريق مكتبها الإقليمي في دبي، بالإضافة إلى شبكة توزيعها في بقية نطاقها الجغرافي الواسع في منطقة دول شرق البحر المتوسط عن طريق مكتبها الإقليمي في لبنان، ومنطقة شمال غرب أفريقيا عن طريق مكتبها الإقليمي في المغرب، ومنطقة شرق أفريقيا عن طريق مكتبها الإقليمي في كينيا. كما عرض المهندس عبدالرحمن إبراهيم في كلمته الخطط الاستراتيجية للشركة والتحديات التي تواجهها وسبل تجاوزها، بالإضافة إلى برامج المسؤولية الاجتماعية مع بعض مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة بدول مجلس التعاون الخليجي.

كما تم خلال الحفل إعلان توقيع بعض الاتفاقيات التجارية مع شركاء جدد خلال معرض عالم الورق. وقد تم بهذه المناسبة إطلاق الهوية الجديدة للشركة بشكل رسمي معلنةً بذلك حقبة جديدة بعد مرور أكثر من خمسين عاماً على تأسيسها.

Image00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك