NobleMuskNights coef 0,33

“سارة” تطلق عطرها الفاخر الجديد ” نوبل مسك نايتس” بمزيج يجمع بين الجودة والفخامة

أطلقت الشركة العامة للتوزيع “سارة” عطرها الجديد “نوبل مسك نايتس” للرجل والمرأة، والذي يتميز بمزيج من الترف والفخامة وعبير يشعّ بالدفء والأحاسيس التي تترك تأثيراً يقترن بأروع اللحظات.

وفي تعليقه على إطلاق العطر، قال السيد حسام إسماعيل، مدير العلامة والمنتج: ” تقترن العطور بعالم الأحلام، فهي تنقل المشاعر والأفكار والآمال، ويأتي اليوم عطر “نوبل مسك نايتس” كعطر واثق وغنى وجرىء، يعبّر عن نمط حياة عصري. مضيفاً ” أننا مستمرون في تجاوز المألوف، من خلال إطلاق عطر مميز من علامة تجارية  تتميز بفخامة العطور، محلياً وعالمياً”.

بتصميم عالي الأناقة، تأتي قارورة “نوبل مسك نايتس” بلمسة جمالية متجددة وهي تتخذ الشكل المربع وتستلهم حجر العقيق اللامع، أما عنصر الجرأة فيجسده طغيان اللون الأسود اللامع والذهب المطفي في مشهد مهيب يكتنفه الهدوء للعطر الموجود بالداخل.

إن المفهوم الجديد للتميز والمصاحب لعطر “نوبل مسك نايتس” في رحلته المفعمة بالرقة تفوح منه رائحة عطرية أخاذة، من سيمفونية رائعة ونادرة تجمع بين المسك والأخشاب، ليبتكرا سوياً تركيبة عطرية بإيحاءات حسية وجمالية متباينة، لذا فلقد صُنع هذا العطر لمن يتوق إلى الذهاب إلى حيث يجد نفسه، وإلى حيث الإحساس بالسعادة والاستمتاع بتجارب لا تبارح روعتها الخيال.

يتمتع العطر برابط عاطفي كالدفء المصاحب للمسة الأولى، فهو يثير الرغبة بتركيبته التي تمتزج فيها النغمات المميزة والقوية للفلفل الأسود مع البرغموت وعنب الثعلب. أما قلبه فيكشف عن تجانس تلعب دوره زهرة سوسن الوادي مع البتشولي لإضفاء تأثير جاذب، ومع خشب الأرز والمسك وبينز تانكا والعنبر في القاعدة يترابط العطر أكثر مع بعضه بفضل الرائحة العطرية الآسرة بشكل غامض. ويتوافرالعطر بماء عطر التواليت بنفحات وجهتها فضاء زاخر بالأسرار.

والجدير بالذكر أن عطر “نوبل مسك نايتس” سيكون متاحاً بالعديد من المعارض التجارية المتخصصة بجدة مثل باريس غاليري، وفافاقوم، ودبنهامز، ووجوه، وهارفي نيكولز وغيرها من معارض الفخامة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك