Image00001

سامسونج تتيح لعملائها في المملكة الحجز مسبقاً لجهازي جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج

أتاحت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والالكترونيات لعملائها الكرام في المملكة العربية السعودية إمكانية الحجز مسبقاً للحصول على أحدث هواتفها الذكية الجديدة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج التي كشفت عنها في المؤتمر الدولي للجوال MWC الذي عقد في 21 فبراير الماضي بمدينة برشلونة الأسبانية.

وأصبح بالإمكان طلب هواتف سامسونج اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 7 مارس الجاري، من خلال وكلاء سامسونج في المملكة، أو موقع الشركة الإلكتروني www.samsung.com للحصول على التفاصيل الكاملة والحجز عبر الانترنت. وستمنح سامسونج العملاء الذين يقومون باستكمال عملية الشراء من خلال الحجز المسبق نظارة سامسونج Gear VR، وذاكرة SD 64GB مجاناً للاستمتاع بأفضل تجربة مشاهدة مع أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج الجديدة والمبتكرة.

وقال السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، “إن إطلاق الحجز المسبق لأجهزة  جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج  يأتي استجابة للإقبال الكبير والطلب المتزايد الذي تحظى به منتجات سامسونج في المملكة، وانطلاقاً من حرصنا الدائم على تقديم أفضل وأحدث المنتجات للمستهلك في السوق السعودي، وجعل المملكة واحدة من أوائل الدول التي تستقبل أول إصدرات هذه الأجهزة”.

وأضاف السيد بارك، أن سامسونج بإطلاقها لمبادرة التسجيل مسبقاً توفر لعملائها الكرام في المملكة فرصة قيّمة لإقتناء هذه الأجهزة المتميّزة بأسرع وقت ممكن خلال شهر مارس الجاري ليكونوا السباقين في الاستمتاع بهذه الابتكارات الجديدة، مؤكداً في الوقت ذاته التزام سامسونج الكبير وسعيها الدائم في الابتكار الفريد والتصميم عالي الجودة لتقديم منتجات ذكية ومبتكرة تسهم في تطوير حياة الناس

وتمتاز أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بتصميم مريح لقبضة اليد، وكاميرا أكثر تطوراً كأول كاميرا بيكسل ثنائي (Dual Pixel) في عالم الهواتف الذكية، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. كما طوّرت سامسونج أيضاً في هذه الأجهزة برمجيات وأنظمة متميّزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب، ولضمان معالج أكثر قوة، وبطارية أكثر سعة، لمواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز. كما تتمتع أجهزة جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بقدرات تحمل أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك