Marina Towers – photo

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعد لتسليم الوحدات السكنية إلى ملاكها في برج “المارينا 2” بحي البيلسان

تسلمت إدارة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية رسمياً الوحدات السكنية الفاخرة في برج “المارينا 2” بحي البيلسان أحد أرقى الأحياء السكنية الساحلية على البحر الأحمر من المقاولين بعد الإنتهاء من تطويرها، وسوف يتم تسليم شقق برج “المارينا 2” لملاكها في شهر أكتوبر القادم بمشيئة الله.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية:”تشهد الوحدات السكنية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية إقبالاً بالتزامن مع تطوير مشاريعنا الأخرى في المدينة ولله الحمد، ونتطلع قدماً للترحيب بالسكان الجدد الذين سيتمتعون ببيئة سكنية ساحلية رائعة ومتعددة المزايا في حي البيلسان الراقي. مضيفاً:”أن اكتمال برج المارينا 2 تعد خطوة هامة نؤكد من خلالها التزامنا بتقديم الحلول السكنية المختلفة وفقاً لأعلى معايير الجودة، مدعومة ببنية تحتية متطورة ومرافق صحية وتعليمية وترفيهية متنوعة”.

 من جهته، صرح المهندس تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي-التطوير العقاري السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً:”سوف يتمتع سكان أبراج المارينا بأسلوب حياة فريد من خلال إطلالتها الساحرة والمباشرة على البحر الأحمر. حيث تتيح التمتع بالمرافق والخدمات العامة المحيطة والتي تجتمع فيها كافة مزايا البيئة السكنية الفاخرة مثل خدمات الأمن والسلامة والدفاع المدني والصيانة على مدار الساعة، والتكييف المركزي، والنادي الرياضي وحوض السباحة ومواقف أسفل الأبراج، إضافة إلى قاعات متعددة الإستخدامات وملاعب خارجية للأطفال. كذلك يمكنهم الاستفادة من الخدمات العامة والتي تضم سلسلة من المحلات التجارية وخيارات متعددة من المطاعم المرموقة والمقاهي ومراكز البيع المختلفة ومسجد. إلى غير ذلك مثل المنشآت التعليمية مثل “أكاديمية العالم” أول مدارس المدينة، والخدمات الصحية من خلال تشغيل عيادة مستشفى الدكتور سليمان فقيه والتي تقدم خدماتها الطبية للسكان والطلاب والعاملين.”

 يعد حي البيلسان أحد أرقى الأحياء السكنية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ويضم أبراج المارينا وأبراج الشاطيء، ومركز الأعمال، وفندق ومارينا البيلسان-أول فنادق المدينة الذي يتمتع بقناة مائية تضم نادي لليخوت والمراكب الشراعية، إلى جانب الحدائق العامة والمسطحات الخضراء. فضلاً عن ذلك، يوفر حي البيلسان تجربة استثنائية للعمل والتنزه والاسترخاء التي ترفع روح الإبداع والابتكار ضمن بيئة عمل نموذجية تحقق أعلى مستويات الإنتاجية للعاملين في مجمع الأعمال الذي استقبل العديد من الشركات في الفترة الماضية.

 

Marina Towers (right side)- Bay View Business Park (left in front)- BLS Hotel and Marina (left in  the back) Marina Towers - photo



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك