Image00001

فنادق ماريوت الرياض تساهم في حملة التبرع بالدم بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية

اختتمت فنادق ماريوت الرياض مؤخرا حملة للتبرع بالدم استمرت لمدة اسبوع بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، وذلك بحضور أعضاء من إدارة الفندق والموظفين وبعض من النزلاء، حيث نظمت هذه الفعالية الهادفة لتقديم الأفضل للمجتمع المحلي وإحداث فارق حقيقي بحياة شخص ما.

وأوضح فرحان لون، مدير عام فندق كورتيارد الحي الدبلوماسي:” هذه الحملة هي واحدة من المسؤوليات الاجتماعية التي نضطلع بها هنا في ا الفندق.. نحن ندرك أهمية هذا النشاط لا لأنه يساهم في انقاذ حياة مرضى مصابين بأمراض خطيرة فقط، بل لأنه أيضا يعزز روح التطوع في خدمة المجتمع الذي ننتمي إليه”.

من جانبه، أشاد معين سرحان، المدير العام لفندقي ماريوت الرياض و اجنحة ماريوت التنفيذية بهذه الفعالية وقال “مما يثلج الصدر جداً أن نرى مثل هذا الإقبال من مختلف فرق العمل و الضيوف في الفندق. وأود أن أتقدم بالشكر للجميع على مشاركتهم واستعدادهم لإنقاذ أرواح الآخرين”.

وأكد سرحان على أن هذه الحملة للتبرع بالدم تدفع ناحية المزيد من التشديد على مبادئنا في التفكير في ما وراء الأعمال، ومعاونة الناس من حولنا، وقال” في المستقبل سنشارك في المزيد من الفعاليات  مرتبطة ارتباطا وثيقا بالمجتمع، والأرض، وتوفير الطاقة و لقاءات تربوية وغيرها “.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك