Image00002

مازيراتي السعودية تشارك أبطال الغولف يوما حماسيا في ضاحية ديراب

نظمت مازيراتي السعودية، بالتعاون مع نادي ديراب للغولف في مدينة الرياض، دوري منافس شارك فيه 124 لاعب من أعضاء النادي، وأقيمت البطولة وسط تنظيم فني وإداري كبير من نادي ديراب للغولف.

وقد إنطلقت فعاليات الدوري ضمن يوم كامل مليء بالحماس بين مستوى متقارب ومتجانس لكافة اللاعبين، إلا انه لم يخلو من حماس وطموح في تحقيق التميز، خصوصا بين فئة المحترفين منهم.

وخلال الحدث عرضت مازيراتي مجموعة من طرازاتها الرائعة من بينها كواتروبورتيه وجيبلي بمختلف فئاتها، حيث أتيحت الفرصة للمشاركين في الحدث تجربة هذه السيارات المميزة.

وبهذه المناسبة، أعرب جيمس بيتلر، المدير العام لشركة تقنية السيارات السريعة (فاست) المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في المملكة، عن سعادته بنجاح تنظيم هذا الحدث، قائلا: ” لقد كانت تجربة مميزة لنا أن نشارك محترفي نادي ديراب للغولف هذه البطوله الرائعة في هذا اليوم الرياضي الممتع”. وأضاف قائلا “أشكر إدارة نادي ديراب بقيادة بوشعيب الجدياني وفريق عمله على هذا نجاح  والتنظيم، والذي يعد نجاحا لكل من مازيراتي السعودية ورياضة الغولف في السعودية على حد سواء”.

كما أشاد عبدالله دنبر، مدير التسويق لعلامة مازيراتي في المملكة، بالإمكانيات العالية التي تتمتع بها ملاعب ديراب للغولف، والتجهيزات الفنية المتقدمة، وما تحظى به من عناية ومتابعة وتطوير من قبل القائمين عليها، ما يعد ذلك أحد المحركات الرئيسة والمحفزة لجعل هذا الحدث بطولة سنوية تحت مسمى “بطولة مازيراتي للغولف”.

وفي نهاية البطولة، قام كل من ديفيد بيملوت و عبدالله دنبر، بتسليم الفائزين الدروع التقديرية.

Image00003 Image00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك