image001 (5) (1)

تكريم بنك الرياض لرعايته منتدى جدة الاقتصادي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بنك الرياض، لرعايته منتدى جدة الاقتصادي، الذي يقام خلال الفترة من 21– 23 جمادى الأولى 1437هـ الموافق 1– 3 مارس 2016م  في فندق جدة هيلتون، تحت عنوان: “شراكات القطاع الخاص والعام: شراكة فعالة لمستقبل أفضل”.

وتهدف هذه النسخة وهي الخامسة من المنتدى، إلى معالجة القضايا المؤسسية والمالية، والقضايا التي تخصّ بناء القدرات من أجل ضمان التنفيذ الفعّال، لمشاريع الخصخصة القائمة على الشراكات بين القطاعين العام والخاص في المملكة العربية السعودية؛ وتسعى للعمل على رفع مستوى التعاون في مشاريع الخصخصة، مما يسهم في الربط بين مبادرات القطاع الخاص وأهداف القطاع العام.

من جانبه رفع المدير الإقليمي للمنطقة الغربية في بنك الرياض نايف شلبي شكر إدارة البنك لمقام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على هذا التكريم مؤكداً على أن حرص البنك على المشاركة في رعاية منتدى جدة الاقتصادي يأتي ضمن التزامه الدائم بتفعيل دوره الوطني وتحقيقاً لأهداف استراتيجيته في خدمة المجتمع الداعمة لعجلة التنمية ولكل ما من شأنه دعم الوضع الاقتصادي في المملكة، وزيادة قوته.

وأضاف شلبي “إن بنك الرياض يثمن أهمية المواضيع التي يتم طرحها في فعاليات المنتدى، كما إن اختيار المنتدى شراكات القطاع الخاص والعام، كعنوان لهذه النسخة منه ، يعكس أهمية هذه الشراكة، وفاعليتها في بناء اقتصاد سعودي متين، قادر على مواجهة كافة التحديات الحالية والمستقبلية.

يذكر أن مشاركة بنك الرياض في رعاية منتدى جدة الاقتصادي، تضاف إلى قائمة رعايته للعديد من المنتديات والندوات الاقتصادية كمنتدى جدة الاقتصادي في دوراته السابقة، وغيره من المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية بالمملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك