IMG_9791-2

هوم سنتر تعزز من تواجدها داخل السوق السعودي بفرع جديد في ينبع

بمساحة تبلغ 48000 قدم مربع من الطابق الأرضي في مركز الدانا مول- ينبع أفتتحت هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث واللوازم المنزلية في المنطقة، متجرها رقم 27 في المملكة العربية السعودية في 15 سبتمبر الجاري 20 ذو القعدة 1435. وهو المتجر الأول لها في منطقة ينبع ، حيث سيقدم لزبائنه أحدث تشكيلات هوم سنتر من حلول الديكور المنزلي العصرية والكلاسيكية.

 وبتلك المناسبة صرّح السيد كولن رينويك، الرئيس التنفيذي للعمليات في هوم سنتر: “شهدت السنوات القليلة الماضية طلباً متزايداً على الأثاث المنزلي في المملكة العربية السعودية على خلفية ارتفاع مستويات الدخل وازدهار قطاع الإنشاءات، بحسب دراسة حديثة أجرتها شركة RNCOS1. وتشكل هذه الدراسة حافزاً لنا لنكون دائماً مستعدين لمواكبة متطلبات السوق عبر توسيع عملياتنا لتلبية احتياجات المستهلكين على اختلاف فئاتهم في المملكة. ومن هنا يأتي افتتاح متجرنا الجديد الذي يتخذ موقعاً استراتيجياً في ينبع بهدف تلبية احتياجات السكان في تلك المنطقة والمناطق المجاورة”.

 وتابع قائلاً: “نحن متواجدون حالياً في كافة المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية. ونتطلع إلى الاستفادة من نجاحنا في المملكة لاستثمار المزيد من فرص النمو في المنطقة. وإن التزامنا بتقديم أفضل المنتجات لعملائنا يعزز ثقتنا بأن تشكيلتنا الجديدة ستلقى استحساناً وإقبالاً كبير لدى زبائننا”.

 وكما صرّح السيد تي.أس فيدابوري، الرئيس التنفيذي للعمليات في المنطقة الغربية من المملكة: “تشهد هوم سنتر نمواً متزايداً في المملكة العربية السعودية تزامناً مع ما تشهده البلاد من تقدم متسارع في شتى المجالات. وسوف يواصل المتجر الجديد في ينبع مسيرة هوم سنتر في تقديم تجربة تسوق عصرية مميزة تتيح لعملائنا الحصول على المنزل المثالي الذي يتطلعون إليه”.

 واعتباراً من 15 سبتمبر – 20 ذو القعدة 1435، سيفتح متجر هوم سنتر الجديد في ينبع أبوابه أمام الزوار من السبت إلى الخميس من الساعة 09:30 صباحاً حتى 11:30 ليلاً، وأيام الجمعة من الساعة 16:30 مساءً حتى 23:30 ليلاً. للمزيد من التفاصيل، يمكن الاتصال على الرقم:

+966143932062



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك