BAH_237_aspect16x9

فندق فورسيزونز خليج البحرين يكشف عن عروض حصرية للمأكولات والمشروبات مع قدوم السنة الجديدة

تزامنا مع إحتفالات الذكرى السنوية الأولى لإفتتاح فندق فورسيزونز خليج البحرين يقدم مطعم بحرين باي كتشن عروض حصرية للمأكولات والمشروبات من خلال إطلاق ليلة المأكولات البحرية و مهرجان المأكولات المكسيكية.

تمكن مطعم بحرين باي كيتشن من إكتساب محبة العديد من الضيوف عن طريق توفير تجربة إستثنائية لمحبي البرانش حيث يتمتع الضيوف كل جمعة بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية بالإضافة إلى خمس محطات طهي حية تشمل المأكولات العربية و الغربية و الهندية و اليابانية و الصينية.

يقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي بالإشراف على هذه العروض الجديدة التي تم إعدادها برعاية الشيف كريستيان بوينروسترو بالتعاون مع الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوقلي.

أفضل المأكولات المكسيكية

يحرص الشيف كريستيان بوينروسترو ذو الجذور المكسيكية على عكس روح الأجواء المكسيكية من خلال تقديم نكهات غنية و مميزة من بلده الأم.

يمكن للضيوف الإستمتاع بإطلالة بانورامية مميزة على العاصمة المنامة في أجواء مكسيكية و الإنغماس في أطباق شهية تتضمن محطة المأكولات الطازجة من الجمبري و الحبار و الأخطبوط و سمك النهاش الأحمر بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أطباق الدجاج و اللحم في محطات التاكو و الفاهيتا و الكاساديا.

كما يوفر مطعم بحرين باي كتشن قائمة حلويات مبتكرة لختام هذه التجربة المميزة حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بالتشوروز المقرمش و محطة الجيلاتو التي تقدم النكهات المكسيكية من الأفوكادو و البيناكولادا و الكاراميل و الكركديه بالإضافة إلى كعكة الفانيلا بالكريمة المخفوقة المُعدة على يد الشيف عماد بوقلي.

يقول الشيف كريستيان بوينروسترو: “قمنا بإختيار فكرة مهرجان المأكولات المكسيكية لرغبتنا في توفير تجربة مكسيكية أصيلة لضيوفنا.” و أضاف: “نود أن نشارك ضيوفنا روعة ثقافة المطبخ المكسيكي حيث عشت تجربة المهرجانات المكسيكية كوني ولدت و ترعرعت في هذا البلد لذلك يسرني إتاحة هذه الفرصة لتقديم هذا النوع من المأكولات للمجتمع البحريني مع إضافة لمسات خاصة من فندق فورسيزونز كل يوم إثنين.”

يشكل مطعم بحرين باي كتشن المكان الأمثل لتجربة الثقافة المكسيكية الأصيلة مع أطباق شهية و الإستمتاع بإطلالة رائعة مع مشروبات مميزة و أجواء موسيقية متنوعة.

يُقدم مهرجان المأكولات المكسيكية كل يوم إثنين من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 18++ دينار بحريني للشخص الواحد غير شامل المشروبات. يبدء هذا العرض من مارس حتى يونيو و يتوقف خلال العطلة الصيفية و يستمر من سبتمبر حتى ديسمبر كل يوم إثنين.

يمكنك الحجز في بحرين باي كيتشن على (00973) 17115500.

مأكولات بحرية طازجة من صيد اليوم

قام طهاة فندق فورسيزونز خليج البحرين بقيادة الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي بإبتكار تجربة جديدة للضيوف في ليلة المأكولات البحرية.

يقدم مطعم بحرين باي كتشن في ليلة المأكولات البحرية مكونات محلية طازجة حيث يقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي بتوفير قائمة طعام مبتكرة مستوحاه من بحر الخليج العربي و أسواق الأسماك المحلية من خلال عرض المكونات الطازجة من الحبار و المحار و الأخطبوط و الجمبري و السمك المدخن بالإضافة إلى محطة السوشي و النيجيري و المأكولات البحرية المحلية الطازجة و أخرى يتم إستيرادها من كافة أنحاء العالم.

كما تشمل القائمة تشكيلة من الأطباق المميزة مثل سمك السلمون المشوي بطبقة من الملح و “قارب الأسماك” الذي يشمل سمك النهاش الأحمر و الهامور و سلطان إبراهيم و القاروص و الروبيان الطازج و الجمبري العماني و الكركند و بلح البحر الأخضر و السلطعون و السلمون و المحار التي يمكنك إختيار طريقة إعدادها بالإضافة إلى صيادية الهامور و طاجين المأكولات البحرية.

قام الشيف التنفيذي للحلويات عماد بوقلي بإعداد تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية جميعها تتماشى مع أجواء ليلة المأكولات البحرية منها موس الشوكولاتة الطري و كعكة الجبن بالإضافة إلى طبقه المفضل من كعكة الشوكولاتة بالبندق.

يمكنك الإستمتاع مع العائلة والأصدقاء في بحرين باي كتشن كل يوم خميس مع ليلة المأكولات البحرية في أجواء مميزة مع موسيقى حية و أطباق بحرية شهية.

يحرص الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي على توفير كافة مكونات الفندق من الصيادين المحليين حيث قام بكسب علاقة قوية مع الصيادين من خلال زيارتهم بشكل منتظم و ضمان الحصول على أفضل المكونات الطازجة حيث يتم تقديم المأكولات البحرية المحلية بنسبة 70 بالمئة.

تقدم ليلة المأكولات البحرية كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بقيمة 21++ دينار بحريني للشخص الواحد غير شامل المشروبات. يبدء هذا العرض من مارس حتى يونيو و يتوقف خلال العطلة الصيفية و يستمر من سبتمبر حتى ديسمبر كل يوم خميس.

يمكنك الحجز في بحرين باي كيتشن على (00973) 17115500.

Image00004 Image00005 Image00006 Image00007 Image00008 Image00009 Image00010



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك