Image00001

قودي وهايبر بنده تحطمان الرقم القياسي العالمي لأكبر كتاب صور للأبطال

دخلت قودي وهايبر بنده موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية بانجازها لأكبر كتاب صور في العالم. هذا الكتاب يحوي اكثر من 7000 صورة لأطفال المملكة العربية السعودية.

عملت قودي بالتعاون مع هايبر بندة لتحطيم الرقم القياسي العالمي بتسجيل الكتاب الذي تتراوح أطواله ما بين 7.7 ×5.6 مترا.

وتحت عنوان “مع قودي وبندة… طفلك #حكاية_بطل”، تمت دعوة الأمهات في المملكة العربية السعودية لتسجيل بطولات وقصص أطفالهن في هذا الكتاب.

تعليقا على هذا الحدث قال مدير المنتجات بقودي عمار هاني العبدلي: “هدفنا الرئيسي من هذه المبادره هو بث الامل للمجتمع بالاحتفال بجيل واعد قادر على العطاء في المستقبل القريب ونحن سعداء بدخول الموسوعة العالمية كتتويج لمجهود فريق العمل من قودي وهايبر بندة”.

وكانت قودي قد أطلقت مسابقة  في شهر فبراير و نوفمبر 2015 عبر منافذ هايبر بندة المختلفة في المملكة العربية السعودية شاركت فيها الأمهات من مختلف أنحاء المملكة بصور أطفالهن، مع كتابة قصص وحكايات البطولة، عكسن من خلال هذه المشاركة مشاعر الأمومة وأسمى المعاني الانسانية. إيماناً منهما بدور جيل المستقبل و أهمية الاستثمار فيه بالإضافة إلى تحفيزهم و تشجيعهم على تحقيق أحلامهم.

تجدر الاشارة الى أن كتاب صور سامسونج كان يحتل الرقم القياسي العالمي منذ إنشائه في السابع من سبتمبر عام 2013.

تتقدم شركة تسويق منتجات قودي السعودية المحدودة وشركة بنده للتجزئة بخالص الشكر والتقدير لكل أم سعت لتربية أجيالا لتجعل منهم أبطالا… فالأم هي مدرسة الطفل الأولى في الحياة التي يستمد منها الطفل العزم  لتحقيق حلمه, سائلين المولى عز و جل أن يحفظ جميع أمهاتنا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك